بالفيديو.. أجويرو يصدم ستوك بهدفين فى 9 دقائق بالشوط الأول

السبت، 20 أغسطس 2016 02:24 م
بالفيديو.. أجويرو يصدم ستوك بهدفين فى 9 دقائق بالشوط الأول سيرجيو أجويرو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين فريقى ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى رمضان صبحي ومانشستر سيتى، بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بتقدم مانشستر سيتى بهدفين دون مقابل.

وسجل هدفى مانشستر سيتى، المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، فى الدقيقتين 26 و35 من زمن الشوط الأول، ليرفع اللاعب رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم إلى ثلاثة أهداف.

 

 

كما سجل أجويرو حتى الآن 6 أهداف فى ثلاث مباريات رسمية، خاضها فريق مانشستر سيتى هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإسبانى جوسيب جوارديولا.

ويتواجد رمضان صبحي على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ انضمامه لصفوف ستوك سيتى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من النادى الأهلي لمدة 4 سنوات.

 

 

تشكيلة ستوك سيتى في مباراة اليوم ضمت كلاً من، جيڤن فى حراسة المرمى؛ باردسلى، شاوكروس، ويلشيد، بيتيرز؛ ويلان، إيمبولا؛ شاكيرى، بويان، أرناوتوڤيتش؛ ديوف.

أما تشكيلة مانشستر سيتى فضمت كلاً من، كابايرو فى حراسة المرمى، زاباليتا، كولاروف، ستونز، أوتامندى، فيرناندينيو، نافاس، سيلفا، سترلينج، دى بروين، أجويرو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة