الفريق يتدرب مرتين غداً

غياب حسام أسامة عن المقاصة أمام الزمالك وبوجى بديلاً له

الخميس، 30 سبتمبر 2010 09:58 م
غياب حسام أسامة عن المقاصة أمام الزمالك وبوجى بديلاً له أحمد فتحى بوجى
الفيوم ـ أيمن مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكد غياب مهاجم فريق "مصر المقاصة" وهدافه حسام أسامة، عن مباراة فريقه أمام الزمالك بعد غد السبت على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدورى العام، نظرا لعدم اكتمال شفائه من الإصابة فى العضلة الضامة التى لحقت به بسبب استعجال الجهاز الفنى بالدفع به فى مباراة إنبى قبل اكتمال شفائه، وفضل الجهاز الطبى بقيادة الدكتور أمين عبد الحى إبعاد أسامة عن معسكر الفريق خوفا من تفاقم الإصابة كما حدث من قبل.

فى المقابل سيقوم الجهاز الإدارى للمقاصة بقيد مهاجم الفريق الجديد أحمد فتحى بوجى المنضم إليه مؤخرا من الزمالك، فى قائمة الفريق تحت السن بعد غد السبت نفس يوم المباراة ليلحق بالمباراة لتعويض غياب حسام أسامة.

كان فريق مصر المقاصة قد دخل معسكرا مغلقا بأحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة استعداداً للزمالك، وعقد الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق يحيى المدير الفنى جلسة مع جميع اللاعبين بما فيهم المصابين قبل تمرين أمس على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة، طالبهم فيها بنسيان مباراة الإسماعيلى السابقة، والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق على استاد الإسماعيلية، مطالبا اللاعبين بالتركيز فى التدريبات استعداداً للمباراة المقبلة الأصعب، وطالبهم أيضا بغلق الموبيلات لتجنب التصريحات الإعلامية والصحفية.

ومنع المدير الفنى اللاعبين أبناء محافظة الفيوم من العودة مع أتوبيس المدربين المساعدين وعمال غرف الملابس، والتواجد مع زملائهم بالفندق ومعهم أيضا المدربين المساعدين والإداريين وأخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى.

ويختتم اليوم الفريق تدريباته على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة فى السادسة مساء، على أن يتدرب غدا صباحا ومساء على أحد الملاعب الفرعية باستاد المقاولون العرب وملعب المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة