هو الرجالة مالهاش نصيب؟ أفكار للصور مع الـ"Best Men" فى فرحك اشمعنى "هن"

الخميس، 18 أغسطس 2016 10:00 م
هو الرجالة مالهاش نصيب؟ أفكار للصور مع الـ"Best Men" فى فرحك اشمعنى "هن" العريس والـBest Men
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد العروسة والعريس لا حديث أخر سوى هذا الخاص بالـ"برايد ميدز"، أو صديقات العروسة الاتى أصبحن جزء لا يتجزأ من تجهيزات العروس لحفل زفافها، فأثناء انتقائها للفستان ومتعلقاته، يجب عليها انتقاء القماش المناسب لتصميم فساتين البرادي ميدز، وعليهن بالتالى التوجه لترزى واحد لتفصيل موديل أجمعوا عليه، لتظهر العروس بصحبة صديقاتها بالفستان نفسه، وتقوم بالاستحواذ التام على المصور الذى يستقطع من وقته الكثير لالتقاط مئات الصور للعروس بصحبة وصيفاتها.

ولكن أين "العريس" فى كل هذا الاهتمام؟، هل سيبقى حقه مسلوباً فى الحصول على حقه من الصور بصحبة أصدقاؤه، من حقه أيضاً أن يكون له "Best Men" يلتقط الصور بصحبتهم قبل الدخول لقفص الزوجية للأبد، لذلك اعلم عزيزى الرجل المقبل على هذه الزواج ان لك حقاً مناصفة لعروسك فى الصور، ومن حق أصدقائك انتقاء بذاتهم المتشابهة أيضاً والوقوف إلى جانبك فى ليلة العمر، وعليك قبل الحفل بفترة كافية التعرف على الأفكار المبتكرة لصورك بصحبة أصدقائك وممارسة حقك مثل العروس وأتباعها من "برايد ميدز". 

العريس والـBest Men

هناك مجموعة مميزة من أفكار الصور التى بإمكانك التقاطها بصحبة أصدقائك فى فرحك، قم أولاً بانتقاء بذات أصدقائك، أو على الأقل الوانها، واتفقوا سوياً على توحيد لون البذلة الخاصة بالرجال من حولك لتبدو فى الصور بصحبتهم مثل العروس بصحبة أصدقائها. 

أثناء الاستعدادات

توقف عن الموافقة على استغلالك فى صور صديقات العروس، يجب عليك انتقاء رجالك للوقوف بجانبك فى هذا اليوم، اتفقوا على تحديد لون معين لزهرة صغيرة فى عروة "الجاكيت"، أو اتفقوا على لون موحد "للكرافت" لتظهروا بشكل مميز فى الصور.

أصدقاء العريس

قم باختيار بعض الأفكار الكوميدية وغير المتوقعة فى الصور، لانه من حقك المطلق أن تمارس تقاليع حفل الزفاف كاملة، كما تمارسها عروسك وصديقاتها.

صور حفل زفافك

احرص على التقاط بعض الصور الخاصة بك بصحبة أصدقائك فقط بدون وجود العروس، لأنها الصور التى ستتذكرونها طويلاً فيما بعد، وخاصة فى جلسات الندم على قرار الزواج من الأساس.

العريس بصحبة أصدقاؤه

احرص أيضاً على التقاط بعض الصور الأخرى بصحبة عروسك وصديقاتها، من باب استغلال هذا التجمع فى الحصول على أفضل صورة، كما تقوم هى دائماً باستغلالك فى صور صديقاتها للحصول على المشهد الأفضل.

العريس وصديقات العروس

العريس مع أصدقاؤه
اختار أفكار غير تقليدية
أفكار مميزة لحفل زفافك
قم بتلقيد العروس وصدسقاتها
العريس والأبطال الخارقون
أنت وأصدقائك
صورة على السلم مثل صور العروس
صور للجزم "أشمعنى هن"
صور الشرابات الكوميدية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة