مستوطنون متطرفون يدعون لهدم مسجد بنابلس

الخميس، 30 سبتمبر 2010 04:16 م
مستوطنون متطرفون يدعون لهدم مسجد بنابلس متطرفون يدعون إلى هدم مسجد فى نابلس
رام الله (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا مستوطنون متطرفون اليوم، الخميس، إلى هدم مسجد قرية (بورين) جنوب مدينة نابلس فى شمال الضفة الغربية، حيث شرعوا فى وضع ملصقات على مفترقات الطرق دعوا فيها إلى هدم المسجد الذى يقع وسط حى سكنى فى القرية التى تتعرض لاعتداءات شبه يومية من جانب هؤلاء المستوطنين.

وقال غسان دغلس، مسئول ملف الاستيطان فى شمال الضفة الغربية: "إن المستوطنين الذين يعتقد أنهم من سكان أكثر من مستوطنة وضعوا ملصقات وكتبوا شعارات تحريضية"، موضحا أن الشعارات تدعوا إلى هدم المسجد.

يذكر أن قضية هذا المسجد معروضة على المحاكم الإسرائيلية حيث قررت سلطات الاحتلال هدمه من قبل. وكان المستوطنون قد شنوا هجمات ضد عدد من المساجد فى قرى ريف نابلس الجنوبى وأحرقوا مسجدين منها فى هذا العام فى قريتى ياسوف واللبن الشرقى، بينما كتبوا شعارات عنصرية على مسجد ثالث فى بلدة حوارة.

وتشهد مختلف مناطق الضفة الغربية اعتداءات مختلفة للمستوطنين تتزامن مع تصاعد عمليات البناء الاستيطانى فى عدد من المستوطنات.

من جهة أخرى اعتدت مجموعة من مستوطنى مستعمرة (كريات أربع) شرق مدينة الخليل بالضرب المبرح على فتى فلسطينى ويدعى "بهاء" الليلة الماضية، مما أدى إلى إصابته برضوض.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة