سقوط 4 لصوص تخصصوا فى سرقة السيارات بالجيزة

الخميس، 30 سبتمبر 2010 01:29 م
سقوط 4 لصوص تخصصوا فى سرقة السيارات بالجيزة المتهمون
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على شقيقين مسجلين خطر ونجار وعاطل تخصصوا فى سرقة السيارات ومحتوياتها من الشوارع العامة بمناطق الجيزة.

تعددت البلاغات أمام اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بسرقة سيارات بعض المواطنين من الشوارع العامة، فأخطر اللواء محسن حفظى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، حيث أمر بسرعة إعداد الأكمنة لضبط مرتكبى السرقات.

وبإجراء التحريات وزيادة الدوريات الأمنية فى الشوارع تمكن المقدم أحمد الوتيدى، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة ورجال مباحث القسم، من ضبط كل من "فارس. ك" (28 سنة) عاطل، ومسجل خطر سبق ضبطه فى 35 قضية وشقيقه "فارس" (36 سنة) عاطل، ومسجل خطر سبق ضبطه فى 22 قضية أثناء سرقتهما سيارة ملاكى تحمل من شارع السودان، وبعد مطاردتهما ألقى القبض عليهما وعثر بحوزتهما على لفافة بانجو و3 شرائط أقراص مخدرة، وبمواجهتهما اعترفا أنهما ارتكبا العديد من وقائع سرقة السيارات باستخدام المفاتيح المصطنعة التى ضبطت بحوزتهما.

كما تمكن رجال مكافحة جرائم سرقة السيارات بالجيزة من القبض على "محمود. م" (27 سنة) نجار و"أحمد. م" (23 سنة) عاطل، أثناء سرقتهما محتويات سيارة ملاكى من شارع أحمد عرابى بمنطقة المهندسين، وبمواجهتهما اعترفا بسرقتهما لاب توب وكامير وحقيبة وحافظة نقود ومحتويات أخرى من عدد من السيارات، وبيعها لدى عملائهما، فحرر المحضر رقم 24910 وتم إحالة المتهمين إلى النيابة التى قررت حبسهم على ذمة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة