مصرع فكهانى فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالقليوبية

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 10:26 ص
مصرع فكهانى فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالقليوبية اللواء مجدى عبد العال - مدير امن القليوبية
القليوبية – خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى فكهانى مصرعه إثر طعنة غير نافذة فى الصدر فى مشاجرة عنيفة بين جيرانه فى طوخ، بسبب خلافات الجيرة تم نقل الجثة إلى مستشفى طوخ المركزى، وتحرر المحضر اللازم للواقعة. 

تلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز طوخ بالواقعة. 

دلت التحريات إلى أن تبلغ لمركز طوخ من الأهالى ببلاغ عن مشاجرة ومتوفى بناحية كفر منصور – دائرة المركز وتبين حدوثها بين كل من:- "أحمد يوسف عبد العظيم" 30 سنة بائع فاكهة ومقيم كفر منصور - دائرة المركز مصاب بطعنه غير نافذة أسفل الصدر من الجهة اليسرى وتوفى متأثراً بإصابته وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى طوخ المركزى. 

طرف ثان "محمد عبد الرحمن محمود 32 سنة بائع فاكهة ومقيم ذات الناحية، وذلك لوجود خلافات سابقة بين الطرفين بسبب الجيرة، واليوم حدثت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثانى بالتعدى على الأول بسلاح أبيض "سكين" كانت بحوزته محدثاً إصابته التى أودت بحياته. 

بعرض المعلومات على اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية كلف العميد حسام فوزى رئيس مباحث المديرية، بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة. 

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.  

تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة تحرر عن ذلك المحضر رقم 36592 جنح مركز طوخ لسنة 2016م وجارٍ العرض على النيابة العامة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة