أخبار نيمار اليوم.. رئيس برشلونة يسافر البرازيل لحسم مستقبل اللاعب

الإثنين، 15 أغسطس 2016 07:16 م
أخبار نيمار اليوم.. رئيس برشلونة يسافر البرازيل لحسم مستقبل اللاعب نيمار يقود منتخب البرازيلى إلى نصف نهائى الاولمبياد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسبانى السفر إلى البرازيل من أجل مقابلة والد مهاجم البارسا نيمار دا سيلفا ، للاتفاق على إنهاء كافة القضايا المتعلقة باللاعب ومصلحة الضرائب الإسبانية.

بارتوميو يسافر إلى البرازيل للاجتماع بوالد نيمار

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن بارتوميو سيسافر خلال الأيام المقبلة من أجل الاجتماع مع والد نيمار والاتفاق على إنهاء كافة القضايا المتعلقة بالتهرب الضريبى بشأن صفقة انتقال المهاجم البرازيلى إلى ملعب "كامب نو" فى صيف 2014.

رئيس برشلونة يريد حسم تجديد عقد نيمار

أوضحت الصحيفة الكتالونية أن ما يشغل بارتوميو فى المقام الأول هو حسم أمر تجديد عقد نيمار مع برشلونة لضمان بقائه سنوات طويلة فى "كامب نو"، وكان رئيس نادى برشلونة قد توصل لاتفاق سابق مع والد نيمار ووكيل أعماله على إنهاء كافة قضايا الضرائب التى تُهدد اللاعب فى إسبانيا وذلك للموافقة على تجديد عقده.

الاولمبياد تؤجل تجديد عقد نيمار مع البارسا

كان من المفترض ان يوقع نيمار على عقد التجديد مع برشلونة يوم 15 يوليو الماضى ولكن انشغاله مع منتخب البرازيل المشارك فى دورة الألعاب الاولمبية المقامة حاليًا بمدينة ريو دى جانيرو أجل هذه الخطوة لحين انتهاء منافسات البطولة نهاية شهر أغسطس الجارى.

ويقترب نيمار من تحقيق حلم التتويج بأول ذهبية لمنتخب البرازيل فى تاريخ الاولمبياد بعدما قاد السامبا للتأهل إلى الدور نصف النهائى، حيث يواجه منتخب هندوراس، غدًا الأربعاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة