5 أسئلة تنتظر الإجابات فى الأسبوع الأول للبريميرليج

السبت، 13 أغسطس 2016 01:19 ص
5 أسئلة تنتظر الإجابات فى الأسبوع الأول للبريميرليج رياض محرز نجم ليستر سيتى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر الجماهير العاشقة للدورى الأبرز فى العالم الإنجليزى بشغف ما سيسفر عنه الأسبوع الأول للبريميرليج، الذى ينطلق اليوم السبت، من أحداث، خاصة بعد وجود كوكبة كبيرة من المدربين المتميزين واللاعبين النجوم الجدد على المسابقة.

ونرصد فى التقرير التالى 5 أسئلة تنتظر الإجابة فى الأسبوع الأول:

1- هل سحر محرز سيستمر؟

تنتظر الجماهير بشغف متابعة النجم الدولى الجزائرى رياض محرز المتوج بجائزة أفضل لاعب فى الموسم الماضى مع فريقه ليستر سيتى، وهل سيواصل الأداء المبهر الذى ظهر عليه، أم سينتهى هذا السحر كما حدث مع هازارد نجم تشيلسى فى الموسم الماضى؟

2- هل سيضرب جوارديولا بقوة؟

فى الموسمين اللذين حصل فيهما مانشستر سيتى على البريميرليج فى السنوات الأخيرة، كان قد بدأ بشكل قوى وفاز بنتيجة 4/0 أمام كل من سوانسى موسم 2011/12 ونيوكاسل 2013/14، فهل سيفعل سيتى جوارديولا ذلك فى مباراته الأولى أمام سندرلاند؟

3- هل سيلعب واين رونى صانع ألعاب؟

ينتظر الجميع مشاهدة قائد اليونايتد واين رونى فى المباراة الأولى أمام بورنموث، وهل سيلعب صانع ألعاب مثلما كان يفعل الموسم الماضى تحت قيادة فان جال، أم سيكون لجوزيه مورينيو رأى آخر، وإشراك الجولدن بوى كمهاجم صريح بجانب النجم السويدى إبراهيموفيتش؟

4- من سينتصر فى قمة آرسنال وليفربول ؟

تبقى المواجهة الأقوى على الإطلاق فى الأسبوع الأول هى التى تجمع الثنائى آرسنال أمام ليفربول الأحد على ملعب "الإمارات" فى تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، كتيبتين من النجوم يتحدون بعضهما بقيادة المخضرم آرسين فينجر، والداهية يورجن كلوب.

5- كيف سيظهر هازارد مع كونتى؟

العديد من علامات الاستفهام سيطرت على أداء النجم البلجيكى إدين هازارد الموسم الماضى، بعد أن تراجع كثيراً مما كان لها أثر سلبى كبير على تشيلسى، بالرغم من أنه كان أفضل لاعب فى الموسم قبل الماضى، ويبقى السؤال: هل سيستعيد هازارد مستواه تحت قيادة المدرب الإيطالى الجديد أنطونيو كونتى؟









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة