لبنانى سخر منه..

جان ميشيل جار ومذيعة "حديث البلد" يردان اعتبار شعبان عبد الرحيم

الإثنين، 27 سبتمبر 2010 09:09 م
جان ميشيل جار ومذيعة "حديث البلد" يردان اعتبار شعبان عبد الرحيم جان ميشيل جار
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج "حديث البلد" الذى يعرض على محطة "إم تى فى" اللبنانية وتقدمه المذيعة منى أبو حمزة فى حلقة هذا الأسبوع الملحن العالمى الفرنسى الجنسية جان ميشيل جار، الذى حاورته المذيعة وسألته عن موسيقاه التى غزت العالم وعن عشقه للموسيقى وتأثره بالأغانى الشرقية وخاصة موسيقى وصوت أم كلثوم، ولكن تطرق الحديث من خلال الممثل اللبنانى طونى أبو جودة أحد ضيوف البرنامج الذى وجه سؤالاً لجان ميشيل جار عن معرفته بشعبان عبد الرحيم، فرد جودة: إزاى طب أنا هسمعك أغنية من أغانيه "وغنى جوده أغنية بكره إسرائيل" وبالتحديد المقطع الذى يقول فيه شعبان : "بحب عمرو موسى وأقولها لو أتسأل.. إلى آخر الأغنية"، وبعد انتهاء الأغنية علق ذلك الممثل المغمور الذى يبحث عن الشهرة على حساب شعبان عبد الرحيم موجها كلامه لجان ميشيل جار قائلا: "أكيد مش هتعرفه لأنك لو عرفته تبقى كارثة بكل المقاييس وياريت متعرفوش"، وأضاف أبو جودة نهاية أغنية شعبان الشهيرة ولحنه المميز "هيه ..هيه" وقلد طونى شعبان بشكل ساخر..

لكن المذيعة منى أبو حمزة بلباقتها تداركت الموقف ورفضت السخرية من شعبان، وأضافت قائلة: شعبان مطرب شعبى مصرى معروف ومحبوب من كل الدول العربية ونال شهرة بسبب أغانيه التى تميل للطبيعية والكوميديا أحيانا فى تناوله للأحداث الراهنة.
وبشياكة وخفة ظل قال الموسيقار العالمى جان ميشيل جار: "أنا بس عرفت من الأغنية هيه..هيه..هيه، لأنه من الواضح أنه ميلودى مميز".
وعندما تحدث جان ميشيل جار عن السيدة أم كلثوم حاولت المذيعة أن توجه كلامه للحديث أيضا عن فيروز، لكنه قال لها إنه يعشق أم كلثوم وكان يتمنى وهو صغير أن يتزوجها من شدة عشقه لها..

وقبل هذه الفقرة حلت النجمة إليسا ضيفة على البرنامج لكنه كان لقاءً عاديا، إذ لم يتضمّن اللقاء المنتظر جديداً ولا معلومات جديدة ولا أخبار مشوقة، بالإضافة لإليسا وجان ميشيل جار وطونى أبو جودة شاركت الإعلامية نضال الأحمدية والصحفى نبيل بو منصف وضيوف غيرهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة