مباحث التموين تداهم المصانع غير المرخصة وتضبط منتجات مجهولة بالجيزة

الإثنين، 08 أغسطس 2016 02:47 م
مباحث التموين تداهم المصانع غير المرخصة وتضبط منتجات مجهولة بالجيزة مباحث تموين - صورة ارشيفيه
بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مباحث التموين بالجيزة حملة أمنية، أسفرت عن ضبط صاحب مصنع لإنتاج العصائر بالهرم، يديره بدون ترخيص وتصنيع العصائر من خامات رديئة الصنع ومجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة، وضبط بحوزته 2 طن ونصف من مستلزمات إنتاج العصائر مجهول المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

 

كما تم القبض على صاحب مصنع لإنتاج الطحينة وزيت الطعام بإمبابة، يديره بدون ترخيص وتصنيعه منتج الطحينة من خامات رديئة الصنع ومجهولة المصدر وضبط بحوزته على طن و550 كيلو من مستلزمات إنتاج الطحينة والعسل والزيت غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

 

وتمكنت مباحث التموين من ضبط صاحب فرش لبيع المواد البترولية بشارع السوق فى أكتوبر، لتجميعه واستيلائه على 140 لتر بنزين مدعم وبيعه بالسوق السوداء، كما تم القبض على صاحب شركة استيراد وتصدير بالوراق بدون ترخيص لاستيراده أدوات صحية غير مطابقة للمواصفات وضبط بحوزته كمية من الأدوات الصحية المجهولة المصدر.

 

وفى منطقة العمرانية ألقت مباحث التموين القبض على مدير مصنع لإنتاج "الجبن" بدون ترخيص وبحوزته 40 صفيحة جبن غير صالحة للاستهلاك الآدمى و5 أطنان جبن مجهز للبيع غير صالحة للاستهلاك الآدمى و4 أسطوانات غاز كبيرة الحجم و2 ميزان كهرباء.

 

كما تم ضبط عامل بمخازن الشركة الشرقية للدخان لقيامه بتخزين كميات كبيرة من السجائر والمعسل مختلفة الأنواع بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء وضبط بحوزته 6500 علبة سجائر مختلفة الأنواع و5321 علبة معسل مختلف الأنواع ومبلغ مالى 12350 جنيها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة