عريبى يعرض طلبات الأندية فى الجمعية العمومية للجبلاية

الإثنين، 27 سبتمبر 2010 12:31 م
عريبى يعرض طلبات الأندية فى الجمعية العمومية للجبلاية فايز عريبى رئيس نادى طنطا
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفر اجتماع الأندية الذى تم عقده ظهر أمس بنادى طنطا، بحضور عدد من ممثلى الأندية على رأسهم بلدية المحلة والنصر، عن عدد من المطالب اتفق عليها رؤساء هذه الأندية من أجل عرضها خلال اجتماع الجمعية العمومية المقبل باتحاد الكرة والمقرر له بعد غد الأربعاء.
من جانبه أكد فايز عريبى رئيس نادى طنطا أنه تم إعداد بيان رسمى بالمطالب المحددة من أجل عرضها خلال اجتماع الجبلاية وأنه – أى عريبى – تم اختياره من قبل رؤساء الأندية الذين حضروا الاجتماع من أجل إلقاء البيان خلال اجتماع الجمعية العمومية.
وأضاف عريبى "لليوم السابع" أن البيان تضمن عددا من المطالب أهمها حقوق الأندية وتوزيعها بطريقة محترمة بينهم وأن ترسل قبل انطلاق الموسم الكروى ويتم إرسالها للنادى مباشرة وعدم تسليمها لأشخاص معينين لتوزيعها.
وأشار عريبى إلى أن هناك بعض من الطلبات تم الاتفاق عليها خلال الاجتماع الأخير للجبلاية ولكن لم يتم العمل بها مثل عدم توكيل رئاسة اللجان إلى أى من الأعضاء فى مجلس الإدارة، وأيضاً تشكيل لجنة تظلمات يتم اختيار عدد من القانونيين لإدارتها إلى جانب اختيار 5 أعضاء من الجمعية العمومية للعمل فى هذه اللجنة بناء على اختيارات الأندية، ولكن تم اختيار أعضاء من قبل مجلس الجبلاية.
واختتم رئيس نادى طنطا حديثه مؤكداً أن هناك بنودا أخرى تم الاتفاق عليها خلال اجتماع طنطا وسيتم عرضها خلال اجتماع الجمعية العمومية من أجل الحفاظ على مستقبل هذه الأندية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة