قال إنه لا يسعى للعمل بالزمالك وفى طريقه لتولى منصب هام بإحدى الدول العربية..

خالد رفعت: الغندور يهاجمنى ووالدى لأسباب مجهولة لهدم استقرار الزمالك

الأحد، 26 سبتمبر 2010 12:18 ص
خالد رفعت: الغندور يهاجمنى ووالدى لأسباب مجهولة لهدم استقرار الزمالك خالد رفعت
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد رفعت مدير التسويق السابق بالزمالك، فى تصريحات خاصة لليوم السابع إن الإعلامى خالد الغندور المفترض أنه زمالكاوى، يقوم بفبركة أمور غير حقيقة عن نادى الزمالك فى برنامجه من أجل إثارة الرأى العام الزمالكاوى وجذب الانتباه إلى برنامجه ليس إلا.

كان الغندور قد ذكر فى حلقة اليوم من برنامجه "الرياضة اليوم" على قناة دريم، أن أحمد رفعت عضو مجلس إدارة الزمالك الجديد يسعى لإعادة نجله خالد رفعت فى منصبه السابق بدلاً من أشرف صبحى مدير التسويق الحالى، كما كرر الغندور هجومه على أحمد رفعت متهماً إياه بمحاربة التوأم حسن المسئولين عن القيادة الفنية للزمالك ووضع العراقيل أمامهما لعدم رضاه عن توليهم قيادة الزمالك.

وأضاف خالد رفعت، أن اتهامات الغندور له و لوالده ليست إلا "فيلم هابط" و ناتجة عن أغراض شخصية لا يعلم أسبابها، مطالباً إياه بضرورة مساندة الزمالك باعتباره ينتمى إليه وأن عليه البحث عن الأسباب التى تدعو للاستقرار بالزمالك بدلاً من نشر معلومات كاذبة تهدد الاستقرار الذى ينشده جميع الزمالكاوية ليعم داخل النادى.

وعما ذكره الغندور من أن أحمد رفعت يسعى لاستغلال منصبه بمجلس الإدارة لإبعاد أشرف صبحى مدير التسويق الحالى من أجل إفساح الطريق لعودتى للعمل مجددا بالنادى، قال خالد رفعت أن هذا الأمر غير صحيح بالمرة وقصة مختلقة من جانب الغندور هدفها إثارة الرأى العام ضد والده.

مشدداً على أن رحيله عن الزمالك كان بمحض إرادته وأنه هو من تقدم باستقالته من منصبه كمدير للتسويق بالزمالك، وأكد ذلك كثيراً رئيس النادى وقتها ممدوح عباس ونائبه رءوف جاسر وهو ما أكده الأخير خلال أكثر من تصريح له على القنوات الفضائية، مضيفاً أنه ليس لديه نية فى العمل بالزمالك مجددا خصوصا وأنه فى طريقه لتولى منصب رياضى هام بأحد الدول العربية، سعلن عنه بعد أن ينهى إجراءات التعاقد.

وأوضح رفعت أن سعى للرد على الغندور عمليا عن طريق طلبه عمل مداخلة للرد على اتهماته إلا أن الغندور رفض حتى لا أفضح أكاذيبه واكشف حيلته المزعومة أمام الرأى العام.

وعما يردده الغندور حول والده الكابتن أحمد رفعت وخلافاته مع التوأم، وصف خالد رفعت هذا الأمر بالشائعات، قائلاً إن والده أول من يساند التوأم داخل مجلس الإدارة، بدليل تدخله لحل أزمة تكليف معسكر مباراة المقاولون العرب، من أجل توفير الهدوء للفريق، مضيفاً أن والده لو كان يسعى لوضع العراقيل أمام التوأم كان من الممكن أن يتجاهل أمر ترتيبات المعسكر بحجة عدم وجود موارد مالية بالنادى مثلما هو معروف للجميع.

وأوضح خالد رفعت، أن ما يردده الغندور عن أن أحمد رفعت رفض تولى حسام وإبراهيم تدريب الزمالك ليس صحيحاً، مفسراً أن كل ما فى الأمر أن والده اعترض على عدم إبلاغه بتعيين الجهاز الجديد دون الرجوع للجنة الكرة التى كان أحد أعضائها وليس اعتراضاً على تعيين التوأم بشكل شخصى، وهو عكس ما يحاول الغندور ترديده أكثر من مرة ويسعى لتقليب الحقائق وتهيئة الرأى العام لوجود أزمة بين والدى والتوأم عكس الحقيقة تماماً، مؤكداً أنه والده أحمد رفعت يسعى من خلال وجوده فى مجلس الإدارة المعين توفير كل عوامل النجاح للجهاز الفنى، خصوصا أن النجاح يحسب للجميع سواء جهاز فنى أو مجلس إدارة والعكس صحيح فإن أى فشل أو كبوة سينال من الكل وليس فرد بعينه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة