يونايتد موشن بيكتشرز تنظم عرضاً خاصاً لـ"وول ستريت: المال لا ينام"

السبت، 25 سبتمبر 2010 07:47 م
يونايتد موشن بيكتشرز تنظم عرضاً خاصاً لـ"وول ستريت: المال لا ينام" مشهد من فيلم "وول ستريت: المال لا ينام"
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ الأربعاء المقبل عرض الجزء الثانى من فيلم المخرج أوليفر ستون "وول ستريت 2: المال لا ينام" Wall Street: Money Never Sleeps فى دور العرض بمصر، تزامناً مع عرضه فى كثير من الدول حول العالم، الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والعالم العربى والوكيل الرسمى الوحيد لشركتى فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين فى مصر.

ومن المقرر أن تقيم شركة يونايتد موشن بيكتشرز عرضاً خاصاً للفيلم من إعداد وتنظيم شركة ماد سوليوشنز يوم الثلاثاء المقبل لللصحفيين والنقاد والعاملين فى المجال السينمائى، إضافة إلى مجموعة من الفائزين فى مسابقة الفيلم التى أطلقتها الشركة على موقعها الرسمى، وأعلنت عنها على الصفحة الخاصة بها على فيس بوك، حيث سيفوز عدد من المتسابقين بدعوتين مجانيتين لحضور العرض الخاص، وآخرين بجوائز حصرية عديدة وقيمة مطبوع عليها لوجو الفيلم.

كما ستقوم عدد من القنوات الفضائية بتغطية العرض الخاص للفيلم، وإجراء حوارات مع النقاد الحاضرين، ومعرفة رأى الجمهور فى الفيلم.

ويعد "فيلم "وول ستريت 2: المال لا ينام" هو الجزء الثانى من الفيلم الذى أنتج قبل 23 عامًا وحاز عنه الممثل الكبير مايكل دوجلاس على جائزة الأوسكار، وتدور أحداثه حول شخصية مضارب البورصة جوردون جيكو الذى أمضى فترة عقوبة طويلة للغاية فى السجن، والآن يجد جيكو نفسه خارج عالم المال الذى سيطر عليه يوماً ما، وحكمه بقبضة من حديد. ومن ناحية أخرى، وفى خلال مسعاه لإصلاح علاقته المتوترة مع ابنته، يشكل جيكو تحالفاً مع خطيبها جاكوب، حيث يرى جاكوب فيه شخصية الأب، ويبدأ جاكوب فى تعلم وسلوك الطريق الصعب الذى يسلكه جيكو.

فيلم وول ستريت 2 يعود لبطولته النجم مايكل دوجلاس الذى سيلعب فى الجزء الثانى دوره السابق كسمسار البورصة جوردون جيكو، ويشاركه فى البطولة كل من شايا لابوف وجوش برولين والنجمة الإنجليزية التى ترشحت لجائزة الأوسكار كارى موليجان، أما النجم شارلى شين بطل الجزء الأول، فلا يشارك ضمن أحداث الجزء الجديد.

وصلت تكلفة الفيلم إلى أكثر من 70 مليون دولار، وتم تصويره فى جزيرة منهاتن وتحديدًا فى شارع رقم 61 الغربى فى البناية 161، وهو موقع وول ستريت الحقيقى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة