بالأسماء.. تفاصيل الحركة الكاملة لضباط مديرية أمن البحر الأحمر

الجمعة، 29 يوليو 2016 02:34 م
بالأسماء.. تفاصيل الحركة الكاملة لضباط مديرية أمن البحر الأحمر اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، حركة نقل ضباط مديرية أمن البحر الأحمر، والتى شملت نقل اللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر، لتوليه منصب مدير أمن الإسكندرية، ونقل اللواء على عامر مدير إدارة البحث الجنائى لترقيته لمنصب مدير الإدارة العامة لمباحث المصنفات.

كما تم تولى اللواء محمد محمود توفيق حمزاوى، وكيل الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم لتولى منصب مدير أمن البحر الأحمر، كما تم ترقية العميد محمد هندى رئيس مباحث الإسكندرية لتولى منصب مدير إدارة البحث الجنائى بالبحر الأحمر.

كما شملت الحركة الخاصة بمديرية أمن البحر الأحمر ترقية العميد عماد حمدى مفتش مباحث قسم شرطة أول الغردقة لرئيس فرع للبحث الجنائى بالمديرية، ونقل اللواء زكريا عباس مساعد الجنوب للسياحة إلى حكمدار مديرية أمن الغربية، وكذلك نقل العقيد أيمن خلاف من وكيل إدارة البحث الجنائى إلى مصلحة الأمن العام، وكذلك العقيد هشام عرفة من رئيس فرع البحث جنوب البحر الأحمر إلى مصلحة الأمن العام.

كما تم نقل الرائد على شديد من إدارة البحث إلى شرطة مطار الغردقة الدولى، والرائد شريف خالد من إدارة البحث إلى شرطة المجتمعات العمرانية، كما تم نقل النقيب هشام محمدين من إدارة شرطة النجدة إلى مصلحة الجوازات.

كما تم نقل النقيب محمد إبراهيم من إدارة البحث إلى مصلحة التهرب الضريبى، ومختار الشوربجى من إدارة البحث إلى مصلحة الأمن العام، والنقيب حسن حماد من مكافحة المخدرات بالبحر الأحمر إلى إدارة البحث بمديرية أمن الدقهلية، والنقيب محمود القيعى من إدارة البحث إلى مطار الغردقة، والرائد أحمد شلبى من إدارة البحث إلى مصلحة التدريب.


موضوعات متعلقة..


جنرالات الداخلية بعد حركة التنقلات: حملات أمنية بالشوارع لفرض السيطرة الأمنية.. واقتحام جميع البؤر الإجرامية والتصدى للإرهاب.. مكاتبنا مفتوحة للجميع.. ووزير الداخلية يشدد على ضرورة احترام حقوق الإنسان











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة