إصابة 4 فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأبو النمرس

الجمعة، 24 سبتمبر 2010 01:22 ص
إصابة 4 فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأبو النمرس اللواء أسامة المراسى مدير أمن أكتوبر
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 4 فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بأبو النمرس بسبب خلافات حول النسب، تم نقل المصابين إلى المستشفى والقبض على طرفى المشاجرة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت أجهزة المباحث بقسم شرطة أبو النمرس بلاغا من الأهالى بقرية طموه يفيد باندلاع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين، فانتقلت على الفور قوة من رجال المباحث بإشراف اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر إلى مكان البلاغ وتبين أن المشاجرة اندلعت بين العائلتين بسبب خلافات حول النسب.

أسفر الحادث عن إصابة كل من "محمد. إ . م" (31 سنة) بجرح تهتكى بفروة الرأس وكدمة وتجمع دموى بالكوع والساعد، و"مصطفى . أ . م" (25 سنة) موظف مصاب بجرح قطعى بالجبهة اليمنى خلف الأذن وجرح تهتكى بالشفة السفلى واشتباه ما بعد الارتجاج، و"محمود . ع . ع" (26 سنة) مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس وكدمة بالذراع الأيمن، و"محمد . ع . ع" (26 سنة) موظف مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس وكدمة بالذراع الأيسر.

تم نقل المصابين إلى المستشفى وأمر اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر بسرعة القبض على طرفى المشاجرة، وتحرير المحضر رقم 10582 لسنة 2010 بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

يذكر أن هذا الحادث وقع على بعد كيلو مترات من مذبحة المقاولون العرب بمنطقة طموه التابعة لمركز أبو النمرس فى محافظة السادس من أكتوبر والتى وقعت فى يوليو الماضى وراح ضحيتها 6 من موظفى الشركة وأصيب 6 آخرون بعدما أطلق سائق الشركة النيران على زملائه أثناء توصيلهم إلى فرع الشركة بطموة عقب مشادات كلامية بينهم بسبب الآثار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة