"الاتصالات" تستضيف اجتماعا لـ"اليونيسيف" بشأن حماية الأطفال على الإنترنت

الأربعاء، 27 يوليو 2016 12:19 م
"الاتصالات" تستضيف اجتماعا لـ"اليونيسيف" بشأن حماية الأطفال على الإنترنت وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الأربعاء، اجتماع بعثة الخبراء لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، بشأن حماية الأطفال على الإنترنت، وذلك بمقر وزارة الاتصالات، بالمهندسين.

وتعمل منظمة اليونيسف على إعداد تقريراً من البلدان المختلفة في المنطقة بشأن وضع قضية حماية الأطفال على الإنترنت، وهو الهدف الرئيسى لعقد الاجتماع، وهذا التقرير سيساعد فى تحديد الخطوات القادمة المطلوب تنفيذها بشأن هذا الموضوع، ولذا تحرص وزارة الاتصالات على أن تقدم لبعثة الخبراء معلومات دقيقة ومستوفية في هذا الأمر.

وقالت وزارة الاتصالات عبر موقعها الإليكترونى اليوم الأربعاء، إنه سيتم عقد ثلاث اجتماعات مع الجهات المعنية، حيث يختص الاجتماع الأول بالهيئات الحكومية والخبراء، بينما الاجتماع الثاني هو اجتماع خاص يتضمن أعضاء اللجنة الوطنية المعنية بالاستخدام الآمن للإنترنت للأطفال وكذلك الخبراء، أما الاجتماع الثالث فهو يجمع بين ممثلى القطاع الخاص والخبراء وسيحضره فريق العمل الرئيسى المعنى بقضية حماية الأطفال على الإنترنت.

وتشارك وزارة الاتصالات بصفة مستمرة فى أنشطة حماية الأطفال على الإنترنت، ومتابعة أحدث التطورات الدولية فى هذا الشأن، وقد شاركت فى جميع الاجتماعات المعنية بحماية الأطفال على الإنترنت والتى عقدت فى القاهرة على مدار الأشهر الماضية، وتنظمها منظمة اليونيسيف وعدد من الهيئات الدولية، وذلك بهدف المشاركة فى التقرير الذى تُعده اليونيسيف عن حماية الأطفال على الإنترنت.

وذكرت الوزارة أن المشاركة فى هذه الاجتماعات تهدف أيضاً إلى بناء شراكة مع اليونيسيف والتى تعتبر أحد أهم الشركاء الدوليين فيما يتعلق بحماية الطفل، ولاسيما حمايته على الإنترنت.


موضوعات متعلقة..


- أورنج مصر: تغيرات بالشركة وعدم وضوح الرؤية سبب إلغاء صفقة "إيتون"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة