نجار يقتل طالبًا بالهرم بسبب خلافات مالية

الخميس، 23 سبتمبر 2010 04:38 م
نجار يقتل طالبًا بالهرم بسبب خلافات مالية تحولت علاقة الصداقة بين طالبين بمنطقة الهرم إلى علاقة عداء
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجأة تحولت علاقة الصداقة بين طالبين بمنطقة الهرم إلى علاقة عداء، بسبب خلافات مالية بينهما، حتى نشبت بينهما مشاجرة، فاستعان أحدهما بصديقه النجار فى المشاجرة ليقوم بطعن الطالب بسكين ليسقط غارقا فى دمائه ويلفظ أنفاسه الأخيرة.

كان اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا بمقتل طالب بمنطقة الهرم، وتم إخطار اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة بالواقعة.

بانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة وإجراء التحريات، تبين للعميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية أن المجنى عليه "محمد. ا" (23 سنة) طالب، كانت تربطه علاقة صداقة بطالب يدعى "محمد. م" (26 سنة) بالفرقة الرابعة بكلية الآداب، حتى نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات مالية بينهما، وتطورت المشادة إلى مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر بالضرب، وأثناء المشاجرة تدخل "سيد. ع" (27 سنة) نجار لمناصرة صديقه الثانى، وأشهر سكينا وطعن بها الطالب الأول، مما أسفر عن إصابته بجرح نافذ بصدره أدى إلى مقتله فى الحال.

تمكن المقدم محمد إمبابى، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، من ضبط المتهم فى أحد الأكمنة وبحوزته السلاح المستخدم فى الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كما تمكن رجال المباحث من ضبط الطالب المتهم ونقل المجنى عليه إلى مستشفى الهرم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة