تعرف على ستوك سيتى المحطة الأولى فى مشوار رمضان صبحي الأوروبى

الإثنين، 25 يوليو 2016 05:41 م
تعرف على ستوك سيتى المحطة الأولى فى مشوار رمضان صبحي الأوروبى رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى ستوك سيتى الإنجليزى، تعاقده رسمياً مع رمضان صبحى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، لمدة 4 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الكثير من عُشاق الساحرة المستديرة فى مصر، لا يعلمون الكثير عن نادى ستوك سيتى، لاسيما وأنمه يعتبر من أندية الوسط فى انجلترا، كما لا يتمتع بشعبية واسعة فى العالم، كالتى يتمتع بها تشيلسى أو مانشستر يونايتد وكذلك ارسنال وليفربول.

التقرير التالى يُلقى الضوء على نادى ستوك سيتى، أولى محطات رمضان صبحى فى عالم الاحتراف..

تاريخ النشأة


تأسس نادى ستوك سيتى عام 1863، وهو ينتمى لمدينة "ستوك إن ترينت"، لم يشارك كثيراً فى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث غاب النادى عن دورى الاضواء لمدة 23 عاماً متواصلة، حتى عاد فى موسم 2008/2009.

انجازات النادى


لم يحقق نادى ستوك سيتى، الكثير من الانجازات على مدار تاريخه، حيث توج بلقب دورى الدرجة الثانية فى إنجلترا "مرتين"، ودورى الدرجة الثالثة "مرة واحدة"، أما أبرز بطولاته، فكانت الحصول على بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية للمحترفين "كابيتال وان"، موسم 1971/1972.

ملعب النادى


يخوض فريق ستوك سيتى مبارياته بمختلف المسابقات المحلية، بملعب "بريطانيا ستاديوم"، الذى تم إنشاءه عام 1997، ويتسع لـ 28400 متفرج، كما تمتاز أرضية الملعب بأنها من النجيل الطبيعى.

نجوم النادى


لعب العديد من نجوم الكرة العالمية فى صفوف ستوك سيتى، مثل نجم الكرة الإنجليزية السابق مايكل أوين، والسويسرى شيردان شاكيرى، والمغربى الاصل ابراهيم افيلاى، مهاجم برشلونة الإسبانى السابق، وجون كارو، أحد أبرز اللاعبين فى تاريخ أستون فيلا الإنجليزى.

القيمة التسويقية


تبلغ القيمة التسويقية لنادى ستوك سيتى فى الوقت الحالى 138 مليون يورو، حسبما ذكر موقع "ترانسفير ماركت"



أخبار متعلقة


بعد صفقة رمضان صبحي.. تعرف على مواعيد المواجهات المصرية بالبريميرليج








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة