سقوط مسجلان خطر عقب سرقة مدير مطعم تحت تهديد السلاح فى شبرا

الإثنين، 25 يوليو 2016 01:19 م
سقوط مسجلان خطر عقب سرقة مدير مطعم تحت تهديد السلاح فى شبرا حبس-ارشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقي رجال مباحث شبرًا ، القبض على عاطلين من العناصر الجنائية الخطرة، وبحوزتهما حافظة نقود وكروت فيزا وهاتف محمول، واللذان اعترفا بسرقتها من مدير مطعم بالاكراه وإصابته بسلاح ابيض بحوزة احدهم.

البداية كانت أثناء تفقد ضابط مباحث قسم شرطة شبرا ، وبصحبته القوة المرافقة، والمعين بالارتكاز الأمني بشارع الترعة البولاقية، الأوضاع الامنية فى المنطقة وتمكن من ضبط كلا من محمد ي ع 20 سنة عاطل والسابق اتهامه في 21 قضية أخرهم "بلطجة" .

كما تم ضبط راضى ع م 22 سنة عاطل والسابق اتهامه في قضية "سرقة بالإكراه والهارب من المراقبة على ذمة القضية رقم 139836لسنة 2013م شبرا الخيمة "سرقة بالإكراه "لمدة 3سنوات والمحرر بشأن واقعة هروبه المحضر رقم 22733لسنة 2016م القناطر الخيرية /قليوبية "جنح تدابير امنية " وبحوزته سلاح ابيض "مطواة قرن غزال ".


وبتفتيشهما تم ضبط بحوزتهما حافظة بداخلها عدد2 فيزا كارد ، مبلغ 50جنيه ، هاتف محمول وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتها كرها عن الموطن مصطفى س م 32 سنة مدير مطعم تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزة الثاني محدثين إصابته (بجرح سطحي بالرقبة وخدوش وكدمات متفرقة بالجسم).

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات اتهمهما بسرقته بالإكراه وإحداث ما به من إصابات و تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث اخرى.


موضوعات متعلقة..



تجديد حبس سائق 15 يوماً لاتهامه بقتل زميله بمنشأة ناصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يارب احفظنا واحفظ زوجاتنا واولادنا

عدد الردود 0

بواسطة:

داليا

خدو بالكم بيفتعلوا المشاجرات

مع الناس في الشارع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة