أخبار ريال مدريد اليوم..زيدان يقسو على اللاعبين..ونافاس يغيب عن السوبر

الأحد، 24 يوليو 2016 03:12 م
أخبار ريال مدريد اليوم..زيدان يقسو على اللاعبين..ونافاس يغيب عن السوبر زيدان يستعين بالمدرسة الإيطالية لاعداد الفريق بدنيا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى تغييرات على طريقة الإعداد البدنى للفريق استعدادًا للموسم المقبل (2016-2017).

زيدان يطبق المدرسة الإيطالية فى الإعداد البدنى



وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن زيدان يستعين بالمُعد البدنى أنطونيو بينتوس الذى يراه الرجل المناسب لتطبيق الأسلوب الجديد فى الإعداد البدنى للاعبين والذى يعتمد بشكل أساسى على المدرسة الإيطالية.

 فريق ريال مدريد (1)
فريق ريال مدريد يواصل الاعداد فى مونتريال


ويطلق على بينتوس لقب "السوط" لأنه يطبق صلابة المدرسة الإيطالية فى الإعداد البدنى، وقد اقتنع زيزو بعمله كثيرًا قبل 20 عاماً عندما كانا فى يوفنتوس الإيطالى، حيث يضغط بينتوس على اللاعبين للجرى جوالى 1000 متر يوميًا.

نافاس يواصل عملية الانتعاش من الإصابة بكرات التنس



على جانب آخر، يواصل الحارس الكوستاريكى كيلور عملية الانتعاش من الإصابة من خلال استخدام كرات التنس من أجل زيادة ردة الفعل، ولكن مشاركته فى مباراة كأس السوبر الأوروبى ضد أشبيلية مستحيلة وسيلعب الحارس الثانى كيكو كاسيا بدلًا منه والذى يتدرب يوميًا بشكل طبيعى.

 فريق ريال مدريد (2)
نافاس يواصل عملية الانتعاش من الإصابة


مدريد تحتفل بمرور 16 عامًا على صفقة "فيجو"



فى سياق مختلف، يحتفل الإعلام المدريدى بمرور 16 عامًا على تعاقد الفريق الملكى مع الأسطورة البرتغالى لويس فيجو من الفريق الغريم برشلونة وكان ذلك يوم 24 يوليو عام 2000، فى خطوة كانت صادمة لعشاق العملاق الكتالونى العدو الأكبر لريال مدريد، خاصة أنه عندما انتقال فيجو إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" كان حينها قائدًا للبارسا.


أخبار متعلقة



- بالفيديو.. تعرف على المهنة الثانية لنافاس فى معسكر ريال مدريد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة