مؤمن زكريا يستعد لمواجهة الوداد المغربي ببرنامج خاص

الجمعة، 22 يوليو 2016 03:23 م
مؤمن زكريا يستعد لمواجهة الوداد المغربي ببرنامج خاص مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسابق الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة خالد محمود الزمن لتجهيز مؤمن زكريا صانع العاب الفريق من خلال ببرنامج خاص بسبب معاناته من إصابة فى العضلة الضامة حرمته من المشاركة فى تدريبات الفريق الأحمر خلال الأيام الماضية.

مؤمن زكريا يغيب عن مران الأهلى


وغاب مؤمن زكريا عن مران الأهلي الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة ،حيث أكتفى مؤمن زكريا بوضع الثلج على قدمه وفقا للبرنامج العلاجي الموضوع له للتعافي من الإصابة.

مؤمن زكريا ضمن قائمة الأهلى التي تواجه الوداد المغربي


وأختار الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول مؤمن زكريا ضمن قائمة الفريق التي تسافر المغرب غداً لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 27 مايو الجاري والتي ضمت الأسماء التالية : شريف اكرامى وأحمد عادل ومسعد عوض ورامى ربيعة وأحمد حجازى و صبرى رحيل وحسين السيد ومؤمن زكريا وعمرو جمال وعماد متعب ووليد سليمان وباسم على وحسام غالى وعمرو السولية وأحمد الشيخ وسعد سمير وصالح جمعة ومحمد نجيب وأحمد فتحى وحسام عاشور وجون انطوى ومحمد هانى مروان محسن وأحمد حمدى.

طبيب الأهلي يؤكد مشاركة مؤمن زكريا فى مواجهة الوداد


طبيب الأهلي خالد محمود أكد على قدرة مؤمن زكريا في اللحاق بمواجهة بطل المغرب بالرغم من شكواه مؤخرا من الام فى الحوض نتيجة الالتهابات التى طاردته حيث أجرى مؤمن زكريا أشعة أكدت على عدم وجود ما يمنع مشاركته فى لقاء الوداد.


موضوعات متعلقة :


- لجنة التظلمات باتحاد الكرة تنظر شكوى مؤمن زكريا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة