مؤمن زكريا جاهز لمواجهة الوداد الإفريقية رغم الام الحوض

الخميس، 21 يوليو 2016 08:21 م
مؤمن زكريا جاهز لمواجهة الوداد الإفريقية رغم الام الحوض مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد مشاركة مؤمن زكريا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع فريقه فى مباراة الوداد المغربى المقرر لها يوم الأربعاء المقبل بالجولة الرابعة بدوري المجموعات بالبطولة الأفريقية وذلك بالرغم من شكواه مؤخرا من الام فى الحوض نتيجة الالتهابات التى طاردته.

مؤمن زكريا يعرض نتيجة الأشعة على طبيب الأهلي



وقام مؤمن زكريا بعرض نتيجة الأشعة التى خضع لها فى الساعات القليلة الماضية على طبيب الفريق خالد محمود والذى اكد بدوره للاعب عدم وجود ما يمنع مشاركته فى لقاء الوداد وسفر مع البعثة الحمراء يوم السبت المقبل،ومنحه بعض الأدوية الخاصة للتخلص من التهابات الحوض فى أسرع وقت.

مؤمن زكريا عانى من نزلة برد قبل مواجهة الحدود بالكأس


وعانى مؤمن زكريا من نزلة برد شديدة قبل مباراة حرس الحدود، التى أقيمت الثلاثاء بدور الستة عشر لكأس مصر والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف ليصعد لدور الثمانية،وتلقى اللاعب وقتها عقاقير طبية للتخلص من آلام البرد، التى حرمته من المشاركة فى التدريبات الجماعية وقت السفر حينذاك للإسكندرية.

مؤمن زكريا تلقى عروضا خليجية



وتلقى مؤمن زكريا فى الفترة الماضية بعض العروض الخليجية الشفهية للرحيل عن القلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أنه رفضها جميعا لرغبته فى الاستمرار مع الفريق وتحقيق المزيد من البطولات المحلية والقارية



أخبار متعلقة


الأهلى يعفى مؤمن زكريا وأحمد فتحى من مواجهة الاتحاد السكندرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة