شابان يسرقان 3 لصوص والضحية يقف حائراً بين العصابتين

الجمعة، 24 سبتمبر 2010 01:19 ص
شابان يسرقان 3 لصوص والضحية يقف حائراً بين العصابتين
إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄استجابا لاستغاثات محاسب بشركة تجميل بعد أن استولى 3 لصوص على أموالها وعندما أمسكا اللصوص طمعا فى النقود وهربا

واقعة طريفة شهدتها منطقة المنيل بمصر القديمة حين اقتحم 3 مجهولين شركة تجميل بالمنطقة وسطوا عليها بالأسلحة النارية والبيضاء بقصد سرقتها، ونجحوا فى الاستيلاء على جميع محتويات الخزينة من أموال وأوراق، لكنهم فوجئوا بشابين يستجيبان لصرخات مسؤولى الشركة وتمكن أحدهما من الإمساك بالحقيبة، وما إن لاذ المتهمون بالفرار وفتح الشابان الحقيبة عثرا بداخلها على أموال طائلة فطمعا فيها وقررا الاستيلاء عليها وفرا هاربين.

تقدم «خالد.ح» 26 سنة مدير حسابات شركة الحبوبة لمستحضرات التجميل، والذى أوضح أنه أثناء تواجده داخل مقر الشركة فوجئ بثلاثة أشخاص ملثمين يرتدون الأقنعة على وجوههم يقتحمون الشركة ويشهرون فى وجهه الأسلحة النارية والبيضاء واستولوا على كل محتويات خزينة الشركة.

التحريات الأولية لرجال المباحث التى أشرف على تنفيذها اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين من خلالها أن «محمد.ف» مندوب مبيعات سابق بالشركة قد استعان بأربعة آخرين على سرقة الشركة والاستيلاء على إيصال أمانة كان قد وقع عليه أثناء فترة عمله وهدده مسؤولو الشركة باستخدامه ضده فى النيابة بعدما رفض إعادة أموال خاصة بالشركة كانت بحوزته.

كما تبين من تحريات المقدم أحمد عبدالعزيز رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، أن المتهم قد تم فصله من الشركة منذ عام تقريباً، وأنه قرر الانتقام والتفكير فى أى طريقة بقصد الحصول على إيصال الأمانة الموقع عليه للشركة.

مندوب المبيعات السابق وضع سيناريو للخطة التى سينفذها وأصدقاؤه الأربعة الآخرون وصعد ثلاثة منهم إلى الشركة وقاموا بتنفيذ مهمتهم على أكمل وجه بعدما أشهروا الأسلحة فى وجه محاسب الشركة وقاموا بتوثيقه بالبلاستر، وتمكنوا من كسر الخزينة والاستيلاء على كل محتوياتها من أموال بلغت 80 ألف جنيه وعدد من الأوراق الخاصة بالشركة وفيها إيصال الأمانة الذى وقع عليه مندوب المبيعات.

وتمكن أحد الجيران من فك قيد محاسب الشركة وظل يصرخ بأن الشركة تم السطو عليها، فسمع شابان صرخات المجنى عليه فقررا الإسراع لمعرفة ماذا يدور بالأعلى.

الشابان أسرعا بالصعود على سلم العقار وأثناء ذلك فوجئا بثلاثة أشخاص ملثمين يهرولون على السلم وبحوزتهم حقيبة كبيرة، وهو ما دفعهما لمحاولة إيقافهم وضبطهم، فحاول أحد المتهمين التعدى عليهما بالحقيبة لإبعادهما عن طريقهم، لكن شاب منهما تمكن من الإمساك بالحقيبة جيدا ورفض التفريط فيها، فأسرع المتهمون الثلاثة بعد ذلك بالهروب خوفا من أن يتم القبض عليهم.

وكانت المفاجأة للشابين أنهما عثرا بداخل الحقيبة على مبالغ مالية طائلة، قررا الحصول على الحقيبة وما بداخلها من أموال وفرا بها هاربين.

تمكن اللواء أمين عز الدين مدير المباحث الجنائية من تحديد هوية المتهمين مرتكبى الواقعة، وعلى الفور تمكن والنقيبان محمد لاشين وأيمن سمير معاونا مباحث مصر القديمة من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة