القبض على موظف بتهمة النصب والاحتيال فى الإسماعيلية

الأربعاء، 20 يوليو 2016 12:02 ص
القبض على موظف بتهمة النصب والاحتيال فى الإسماعيلية سجن - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث الأموال العامة بالإسماعيلية القبض على موظف بمجلس مدينة القنطرة غرب بتهمة النصب والاحتيال على والاستيلاء على 150 ألف جنيه من تاجر ملابس بالقنطرة، نظير تخصيص قطعة أرض له تابعة لمحافظة الإسماعيلية على خلاف الحقيقة.

وكان اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بتلقى العقيد إيهاب مصطفى رئيس مباحث الأموال العامة، بلاغا من المواطن "كرم . ح .ج "مواليد 1968 تاجر ملابس ومقيم بالقنطرة غرب يتهم فى بلاغه" محمد .ع . ف " مواليد 1981 موظف بمجلس مدينة القنطرة غرب ومقيم بالقنطرة غرب بالنصب والاحتيال عليه بدعوى قدرته على تخصيص قطعة أرض له تابعة للمحافظة و مساحتها 150 مترا مربعا بالقنطرة غرب وتحصل منه على مبلغ 150 ألف جنيه نظير التخصيص، على خلاف الحقيقة وقدم له أوراق عقد ملكية منسوب صدورها إلى محافظ الإسماعيلية الأسبق.

وأضاف الشاكى فى بلاغه: بالاستفسار عن الأوراق تبين أن هذه الأوراق الخاصة بتخصيص الأرض مزورة وباسم أشخاص آخرين.

وبإجراء التحريات السرية أفادت صدق أقوال الشاكى وأضافت التحريات أن المتهم يقوم بالاتفاق مع المواطنين على أحد المقاهى المتواجدة أمام مجلس مدينة القنطرة غرب.

وتمكن ضباط مباحث الأموال العامة من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وبالكشف الجنائى على المتهم تبين سابقة اتهامه فى 13 قضية متنوعة، تم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار عرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة