"تتراباك-مصر" تصدر دراسة حول صناعة الألبان

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2010 09:58 ص
"تتراباك-مصر" تصدر دراسة حول صناعة الألبان زياد مراد مدير التسويق بشركة "تتراباك مصر"
كتبت نجلاء كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة "تتراباك مصر" مؤخرا دراسة حول صناعة الألبان العالمية لمساعدة منتجى الألبان للتعرف على المزيد من فرص النمو طبقا لزياد مراد – مدير التسويق بشركة تتراباك مصر، والذى أكد أن الدراسة تعد كدليل لمنح المهتمين بالصناعة معلومات عن أحدث الحقائق والأرقام والاتجاهات فيما يتعلق بصناعة الألبان العالمية، حيث يتم تحديثها بشكل نصف سنوى، وتم تصميمها خصيصاً لمساعدة منتجى الألبان للتعرف على المزيد من فرص النمو، وذلك بمنح المهتمين بالصناعة معلومات عن أحدث الحقائق والأرقام والاتجاهات فيما يتعلق بصناعة الألبان العالمية.

وقال مراد إنه تم جمع البيانات المتضمنة فى هذا التقرير من العديد من مصادر "تتراباك" والمصادر الخارجية التى تم تحليلها بواسطة خبراء سوق الألبان بتتراباك. كما يتضمن دليل تتراباك للألبان تحليلا دقيقا لصناعة الألبان بناء على عملها بشكل مباشر ويومى مع مستهلكى الألبان، إضافة إلى الحكومات والمنظمات غير الحكومية والمجتمعات المحلية حول العالم، وذلك دعماً منها لكافة جوانب سلسلة الألبان القيمة.

ويركز العدد الثالث من دليل تتراياك عن صناعة وسوق الألبان على التغيرات السكانية حول العالم، وكيف تؤثر هذه التغيرات على صناعة الألبان بل واستمرار تأثيرها. وقد تناولت النشرة بالدراسة سوق الألبان الباكستانية والمصرية.

وركز دليل صناعة الألبان على ثلاثة محاور ديموغرافية وسكانية عالمية، والتى تخلق بدورها تغيرات جوهرية فى أنماط الحياة والعادات الاستهلاكية فى كل من الدول المتقدمة والنامية شملت: متوسط عمر السكان ومعدلات التحضر وتنامى الطبقة المتوسطة عالمياً.

وتناول الدليل بالدراسة أحد الخطوات البناءة التى اتخذت فى مصر لإحداث تغير جوهرى فى عاداتهم الاستهلاكية، فيما يتعلق بالألبان ومنتجاتها، ألا وهى الحملة القــومية لسلامة الألبان ومنتجاتها.

وتعد شركة تتراباك إحدى الشركات العالمية فى مجال تصنيع الأغذية وحلول التعبئة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة