"دناتا" تفتتح صالة جديدة للمعاقين بمطار دبى

الإثنين، 20 سبتمبر 2010 05:18 م
 "دناتا" تفتتح صالة جديدة للمعاقين بمطار دبى معاقون فى مطار دبى
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت شركة تقديم خدمات السفر«دناتا»، صالة ركاب جديدة خاصة بذوى الاحتياجات الخاصة فى مطار دبى الدولى وذلك فى إطار جهودها المتواصلة لدعم وتعزيز خدمات المناولة الخاصة التى توفرها للركاب القادمين والمغادرين عبر المطار.

تقع الصالة التى تعمل على مدار الساعة، فى المبنى رقم 3 بمطار دبى الدولى المخصص بأكمله لرحلات «طيران الإمارات»، وتم تصميمها لتلبية متطلبات الركاب الذين يحتاجون إلى مساعدة إضافية خاصة أثناء مغادرتهم دبى إلى وجهاتهم فى جميع أنحاء العالم.

وقال جون كونواى، نائب رئيس أول دائرة «دناتا» لعمليات المطار: يتم تقديم المساعدة لأكثر من 900 مسافر من ذوى الاحتياجات الخاصة فى اليوم الواحد، سواء كانوا ترانزيت أو مغادرين على الرحلات الدولية مشيرا الى ان افتتاح هذه الصالة الواسعة التى تقوم على مساحة 11500 قدم مربع ستساهم فى تقديم خدمــات دناتا إلى أعداد أكبر من الركاب ممن يحتاجون لعناية خاصة يصل عددهم إلى 250 راكباً فى الوقت نفسه، الأمر الذى سيتيح لنا تلبية متطلبات المسافرين المتزايدة على مدار السنوات القليلة المقبلة.

ومن المتوقع أن يساهم موقع الصالة المتميز بين الكونكورس رقم 1 و2 فى خفض أوقات الترانزيت والانتقال بكل سلاسة وسهولة وضمن الوقت المناسب عبر مطار دبى الدولى.

كما يوفر الموقع إمكان الوصول المباشر لعربات نقل المسافرين ضمن مبنى المطار فضلاً عن أجهزة فحص الأمتعة المخصصة لعملاء «دناتا»، ما يساهم فى تقليل وقت انتظارهم عند نقاط التفتيش الأمنية التى عادة ما تكون مشغولة خلال ساعات الذروة .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة