أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافاري يكسب الكثير بعد التعاقد مع ريناتو سانشيز قبل اليورو

السبت، 16 يوليو 2016 04:35 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافاري يكسب الكثير بعد التعاقد مع ريناتو سانشيز قبل اليورو ريناتو سانشبز مع البرتغال
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد كارل هاينز رومينجيه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألمانى أن فريقه لم يكن ليستطيع التعاقد مع البرتغالي الشاب ريناتو سانشيز إذا ما كان انتظر حتى نهاية يورو 2016.

بايرن فاز بنجم البرتغال قبل اليورو


بحسب شبكة "ESPN" العالمية، فإن رومينجيه النجم السابق للفريق البافارى والرئيس التنفيذى الحالى، أكد أن ريناتو سانشيز لم يكن لينضم لبايرن ميونخ بعد اليورو بسبب الأداء الرائع الذي ظهر عليه في البطولة وهو ما كان سيزيد من سعره بشكل كبير للغاية في سوف الانتقالات.

وكان سانشيز صاحب الـ18 عاماً، قد انضم لصفوف بايرن ميونخ قادما من بنفيكا البرتغالى في صفقة بلغت 35 مليون إسترلينى، قد ترتفع إلى 45 مليون بناءاً على الأداء الذي سيقدمه مع بطل ألمانيا والمرتبط بامتيازات إضافية، وبعد تلك الصفقة قدم سانشيز أداءاً مذهلاً في بطولة أمم أوروبا 2016 والتي فاز بها منتخب البرتغال بعد التغلب على فرنسا بهدف نظيف في المباراة النهائية، كما حصل سانشيز على جائزة أفضل لاعب شاب بالبطولة.

رومينجيه سعيد بشجاعة مسئولى بايرن ميونخ


وأكد رومينجيه انه تفاجئ بالأداء الذي قدمه ريناتو سانشيز في اليورو حيث قال:" من غير الطبيعي أن بقدم لاعب شاب في عمر الـ18 أداء رائع في بطولة كبرى مثل اليورو كما فعل شانشيز، عندما كنت في عمره لم أكن موهوبا ًهكذا، لذا فيبدو أنه يملك موهبة فطرية رائعة".

وأضاف رومينجيه:" نحن سعداء باتخاذنا قرار التعاقد معه مبكراً، ونحن سعداء للغاية أننا امتلكنا الشجاعة لكي ننفق 35 مليون استرلينى عليه فقد أثبت انه يساوى اكثر من ذلك، فبايرن لم يكن ليستطيع شرائه بعد اليورو نظراً للأداء الذي قدمه مع منتخب بلاده".


موضوعات متعلقة..


- اخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوتزه يقترب من العودة لدورتموند مقابل 28 مليون يورو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة