ضبط ربة منزل وزوجها يديران شقتهما للدعارة بحلوان

الإثنين، 20 سبتمبر 2010 01:55 م
ضبط ربة منزل وزوجها يديران شقتهما للدعارة بحلوان اللواء حامد عبد الله مدير أمن حلوان
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الإدارة العامة لمباحث حلوان، عن وكر للدعارة، تديره ربة منزل بمنطقة منشية جمال عبد الناصر فى حلوان، وتبين أن زوجها يساعدها فى استقطاب الرجال لممارسة الدعارة مع الساقطات مقابل أجر، تم القبض عليهما وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء حسن السوهاجى مدير مباحث حلوان، معلومات من مصادره السرية بإدارة ربة منزل مسكنها للأعمال المنافية للآداب، وتستقطب النسوة لممارسة الدعارة مع الرجال المترددين على مسكنها مقابل مبالغ مالية يتحصلن عليها.

ومن خلال التحريات التى أشرف على تنفيذها اللواء حامد عبد الله مدير أمن حلوان، تم التأكد من تردد رجال وفتيات على شقة "حورية.ه.م" (45 سنة)، بمنطقة منشية جمال عبد الناصر، وتبين أن زوجها يساعدها فى استقطاب الرجال للشقة بقصد ممارسة الدعارة مع الفتيات، فأمر بسرعة مداهمة الشقة وضبط الساقطات وراغبى المتعة.

باستهداف الشقة فى مأمورية تمكن المقدم ياسر الشناوى رئيس مباحث حلوان من ضبط مالكة الشقة وكل من "ع.م.ع" (50 سنة) زوج مالكة الشقة، و"ج.ع.ب" (40 سنة)، متلبسة بممارسة دعارة مع "س.ع.ع" (24 سنة) عاطل، و"إ.ف.ع" (24 سنة) حال تلبسها بالدعارة مع "ر.م.ع" (35 سنة) فلاح.

كما تم ضبط 3 رجال آخرين، وهم: "ن.م.أ" (50 سنة)، و"ر.أ.ح" (36 سنة) سائق، و"أ.أ.ع" (32 سنة) سائق، مع تحريز 800 جنيه مصرى، تم ضبطها بحوزة المتهمة الأولى وزوجها "مالكى الشقة"، وبمواجهتهم اعترفت الأولى والثانى بإدارة مسكنهم لممارسة الدعارة، وأفادت الثالثة والرابعة والخامسة بممارستهن للدعارة دون تمييز مع الرجال مقابل أجر مادى يتحصلن عليه، وأكد الرجال أنهم يترددون على الشقة بقصد ممارسة الرذيلة مع الساقطات مقابل مبالغ مالية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة