التحالف الدولى يشن 17 غارة على داعش

اخبار سوريا .. المعارضة السورية تعلن بدء معركة "هى لله" ضد قوات النظام

الجمعة، 15 يوليو 2016 08:20 م
اخبار سوريا .. المعارضة السورية تعلن بدء معركة "هى لله" ضد قوات النظام الجيش السورى - صورة أرشيفية
دمشق - واشنطن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت فصائل من المعارضة السورية المسلحة اليوم الجمعة عن بدء معركة جديدة تحت اسم "هى لله" بهدف السيطرة على مواقع عسكرية تابعة للجيش السورى فى أرياف درعا والقنيطرة وريف دمشق.

وأفادت قناة (سكاى نيوز) عربية بأن فصائل غرفة عمليات "هى لله" وقوات من الجيش السورى تبادلا القصف بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون وسط اشتباكات متقطعة بالأسلحة فى ريف درعا الشمالي.

من جانبهم أفاد ناشطون بأن معركة "هى لله" تهدف أيضا إلى تخفيف الضغط على جبهة حلب عن طريق تحريك جبهات القتال إلى المنطقة الجنوبية، كما تأتى كدعم للحملة التى أطلقها نشطاء المعارضة فى الغوطة الغربية تحت اسم "النداء الأخير من داريا وحلب".

من ناحية أخرى شنت قوات التحالف الدولى بقيادة الولايات المتحدة 17 غارة جوية جديدة على مواقع مسلحى تنظيم داعش الارهابى فى سوريا والعراق، ونقل راديو "سوا" عن القيادة المركزية لعمليات التحالف فى بيان اليوم الجمعة ان 11 غارة وجهت فى سوريا بالقرب من منبج استهدفت وحدات تكتيكية ومواقع قتالية لتنظيم (داعش) اضافة الى جسر كان يستخدمه.

وفى العراق قال البيان انه تم شن ست غارات ضربت مواقع تابعة للتنظيم قرب البغدادى والقائم والموصل والقيارة والرمادى والسلطان عبدالله.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة