طارق حسانين: لا أقبل الطعن فى لجنة تقصى الحقائق.. وأطالب بجلسات استماع باتحاد الصناعات

الأربعاء، 13 يوليو 2016 10:20 ص
طارق حسانين: لا أقبل الطعن فى لجنة تقصى الحقائق.. وأطالب بجلسات استماع باتحاد الصناعات النائب طارق حسانين، عضو مجلس النواب ورئيس غرفة صناعة الحبوب
كتبت دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب طارق حسانين، عضو مجلس النواب ورئيس غرفة صناعة الحبوب، إنه لا يقبل الطعن فى أى من أعضاء لجنة تقصى الحقائق المشكلة من أعضاء البرلمان للكشف عن وجود مخالفات تتعلق بتوريد القمح.

وأضاف "حسانين" فى بيان له، إنه فى حال الطعن على أى من أعضاء مجلس النواب يعتبر طعن فيه شخصيا وهو ما لا يقبله مطلقا على أعضاء البرلمان، مشيرا إلى أن ملاحظات التى يبديها تتعلق بالشركة الفنية المرافقة للجنة الفنية المتمثلة فى شركة القياس، وآليات عملها التى تخالف كل المقاييس العلمية فى الوصول إلى حقيقة علمية صحيحة تستطيع لجنة تقصى الحقائق الاعتماد عليها فى تقديرها بشكل علمى ودقيق.

وتابع:" أكن كل الاحترام للجنة تقصى الحقائق رئيسا وأعضاء"، مطالبا اللجنة بعقد جلسات استماع للجنة الفنية لغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، وذلك لما لها من خبرة فى هذا المجال حتى تصيب عين الحقيقة، على حد قوله.
 

مووضعات متعلقة..


- مفاجأة.. الحكومة تشكك فى شركة قياس القمح بـ"تقصى الحقائق" رغم التعاقد معها لفحص الصوامع.. عقد "التموين" مع "SGS" يكذب ادعاءات أصحاب الشون وغرفة الحبوب ومتحدث الوزارة بعدم دقة قياسها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة