جولة تفقدية مفاجئة لمحافظ أسوان

الأحد، 19 سبتمبر 2010 11:53 ص
جولة تفقدية مفاجئة لمحافظ أسوان محافظ أسوان اللواء مصطفى السيد
أسوان ـ صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام محافظ أسوان اللواء مصطفى السيد بجولة تفقدية لعدد من قرى ومدن مركز إدفو شملت 12 مدرسة ومستشفى السباعية المركزى وأحد المخابز البلدية بمدينة إدفو.

ففى مدينة إدفو زار المحافظ مدرسة إدفو الثانوية بنات وقام بصرف مكافأة مقدارها ألف جنيه لمديرة المدرسة ليلى توفيق أبو زغلة مديرة المدرسة لمستوى النظافة العامة اللائق بالمدرسة.

وقام المحافظ بصرف مكافأة مقدارها 500 جنيه لمدير ووكيل مدرسة الجلاء الابتدائية ومدير مدرسة سيدى الإدافوى نظرا لاستعدادهم الجيد للعام الدراسى.

وفى مدينة البصيلة أحال المحافظ مدير مدرسة الشهيد عد العظيم الإعدادية للتحقيق نظرا لسوء حالة النظافة بالمدرسة والقصور الشديد فى استكمال أعمال الصيانة والمستلزمات التعليمية من المقاعد والتخت.

شدد المحافظ على مدير إدارة ادفو التعليمية ورؤساء الأقسام بها بمتابعة المرور على المدارس للتأكد من محافظتها على مستوى النظافة والالتزام طوال العام الدراسى.

وشملت جولة المحافظة زيارة مفاجئة لمستشفى السباعية المركزى حيث أكتشف وجود غياب عدد كبير من الأطباء وعلى الفور طلب من وكيل وزارة الصحة بأسوان الدكتور محمد صلاح الدين مراجعة الحالة الفنية والعناصر البشرية بالمستشفى وبحث مشاكل المرضى ومدى احتياجات المستشفى للتخصصات الطبية والعمل على توفيرها حتى تقوم المستشفى بواجبها المهنى على أكمل وجه.

كما تفقد المحافظ أحد المخابز البلدية بمدينة إدفو واستمع إلى شكاوى المواطنين الواقفين أمام الفرن عن سوء حالة الرغيف ورداءته وكلف المحافظ على الفور مدير عام التموين بأسوان لبحث هذه الشكاوى وحلها بسرعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة