أخبار أرسنال اليوم.. نيوكاسل يتعاقد رسميا مع مدافع المدفعجية

الإثنين، 11 يوليو 2016 11:43 م
أخبار أرسنال اليوم.. نيوكاسل يتعاقد رسميا مع مدافع المدفعجية اسحاق هايدن
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى نيوكاسل يونايتد التعاقد الرسمى مع الإنجليزى إسحاق هايدن مدافع فريق أرسنال، فى صفقة انتقال طويلة المدى، ونشر جماهير المنتخب الفرنسى والجانرز عدة تغريدات يشكرون فيها أوليفيه جيرو رغم هزيمة منتخب الديوك.

نيوكاسل يتعاقد مع مدافع أرسنال بوثيقة طويلة المدى


ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن فريق نيوكاسل يونايتد أعلن تعاقده رسميا مع إسحاق هايدن مدافع فريق أرسنال الانجليزى بوثيقة طويلة المدى لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد، وانضم الإنجليزى للمعسكر التدريبى للفريق عقب توقيع التعاقد مباشرة استعدادا للمشاركة بأولى منافسات الدورى الإنجليزى الدرجة الأولى، أملا فى تحقيق نتائج جيدة والعودة للبريميرليج مع نهاية الموسم.




يذكر أن هايدن انضم لصفوف أرسنال فى سبتمبر 2013، قادما من هال سيتى.

أوليفيه جيرو يترك بصمة خاصة رغم خسارة فرنسا


ترك أوليفيه جيرو مهاجم المنتخب الفرنسى وفريق أرسنال الإنجليزى بصمة خاصة فى قلوب الجماهير نظرا للمستوى الذى قدمه منذ انطلاق منافسات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى اختتمت منافساتها أمس الأحد، ورغم هزيمة منتخب الديوك من منتخب البرتغال فى المباراة النهائية من البطولة، إلا أن جيرو حصل على دعم كبير من الجمهور لأدائه بالمباراة.

وانتشر فيديو لنجم فريق المدفعجية خلال أداء تمارين الإحماء قبل انطلاق المباراة عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعى تويتر، عندما كان يؤدى أحد التدريبات مع إيفرا نجم فريق مانشستر يونايتد ويدفعه بقوة ليخرج من الملعب، بالإضافة إلى نشر عدة تغريدات من الجماهير يشكرون فيها مهاجم أرسنال على أداءه بالبطولة.





اخبار متعلقة



أرسنال يهنئ محمد الننى بعيد ميلاده الـ 24









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة