أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الإصابة تُهدد مشاركة الدون فى سوبر أوروبا

الإثنين، 11 يوليو 2016 11:00 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الإصابة تُهدد مشاركة الدون فى سوبر أوروبا رونالدو يعانى من إصابة فى الركبة اليسرى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، القلق فى ناديه الإسبانى ريال مدريد بعد الإصابة الخطيرة، التى تعرض لها مع منتخب بلاده، خلال المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا "يورو 2016" ضد فرنسا "المضيف" والتى انتهت بفوز البرتغال، بهدف دون رد، والتتويج باللقب الأوروبى للمرة الأولى فى تاريخها.

ريال مدريد يخشى غياب رونالدو عن مباراة السوبر الأوروبى


وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن ريال مدريد يخشى خطورة إصابة رونالدو وعدم لحاقه بمواجهة إشبيلية فى مباراة كأس السوبر الأوروبى المحدد لها يوم 8 أغسطس المقبل، حيث تشير التوقعات الأولية إلى معاناة الدون من إصابة قوية فى أربطة الركبة اليسرى وقد يغيب شهر عن الملاعب.

رونالدو يخضع لفحوصات لتحديد حجم إصابته


أشارت الصحيفة المدريدية، إلى أن رونالدو سيخضع للمزيد من الفحوصات خلال الأيام المقلة لتحديد حجم إصابته والفترة التى يحتاجها صاروخ ماديرا للتعافى منها.

تداخل ديميترى باييه لاعب وسط منتخب فرنسا بكل قوته على ركبة رونالدو اليسرى وذلك فى الدقائق الأولى من عمر اللقاء، حيث خضع هداف ريال مدريد للعلاج قبل أن يتحامل على نفسه ليواصل اللعب مصابًا ثم يعود للسقوط مجددًا ويخرج محمولًا على ناقلة فى الدقيقة 25 من عمر المباراة ويذرف دموعًا لشعوره بخطورة الإصابة وتركه لزملائه فى هذا الوقت الحرج.

جدير بالذكر أن رونالدو لم يذهب إلى الراحة بعد خروجه مصابًا من المباراة، بل تقمص شخصية المدير الفنى فى توجيه التعليمات لزملائه من على الخط، وقد نجح البرتغال فى الفوز بفضل تعليمات الدون.


أخبار متعلقة..


- يورو 2016.. والدة رونالدو تتهم باييه بتعمد إصابة الدون

- بعد 12 عاماً كاملة دموع رونالدو تعود للسقوط فى النهائى الثانى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة