انتحار فتاة مجهولة الهوية من الطابق الـ11 بالمرج

السبت، 18 سبتمبر 2010 06:48 م
 انتحار فتاة مجهولة الهوية من الطابق الـ11 بالمرج اللواء فاروق لاشين مدير مباحث القاهرة
كتب كريم صبحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر ضياء عبد الله، وكيل أول نيابة المرج، بندب لجنة من الطب الشرعى لتشريح جثة فتاة مجهولة الهوية انتحرت عصر اليوم بإلقاء نفسها من داخل شقة خالية بالطابق رقم 11 فى عقار تحت الإنشاء بمنطقة المرج.. تحرر المحضر اللازم وأمرت النيابة باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم ورفع بصمات المجنى عليها وطلبت تحريات المباحث لمعرفة إذا ما كان الحادث بفعل فاعل أم مجرد انتحار.

تلقى المقدم هانى عبد الرؤوف، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من أهالى المنطقة بوفاة فتاة نتيجة سقوطها من الطابق الحادى عشر، فتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى انتقلت إلى مكان الحادث لإجراء المعاينة.

كشفت المعاينة الأولية أن الفتاة مجهولة الهوية ولم يتعرف أحد من أهالى المنطقة عليها، كما أنها لا تحمل بطاقة شخصية، وتبين أن بها آثار محاولة انتحار سابقة بقطع شريان يدها، مع العثور على ورقة بها رقم هاتف محمول كانت "مطبقة يدها عليها" وجار التوصل إلى صاحب الرقم.

تبين من التحريات الأولية لرجال المباحث، التى أشرف على تنفيذها اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن الفتاة فى العقد الثانى من عمرها وتوفيت نتيجة انفجار فى الجمجمة وكسر فى أنحاء متفرقة من جسدها.

أمرت النيابة باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم ورفع بصمات المجنى عليها للتوصل إلى أهلها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة بقصد معرفة ما إذا كان الحادث بفعل فاعل أم انتحار.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة