خريطة صفقات الأهلى تتغير.. محمود عزت يدخل فى الصورة.. معلول يبتعد بسبب صراع الوكلاء.. محمد الشناوى يوقع رسمياً 5 سنوات.. رصد 4 ملايين جنيه لشراء ميدو جابر.. وإيفونا يحسم مصير التعاقد مع مهاجم جديد

الأحد، 10 يوليو 2016 09:00 ص
خريطة صفقات الأهلى تتغير.. محمود عزت يدخل فى الصورة.. معلول يبتعد بسبب صراع الوكلاء.. محمد الشناوى يوقع رسمياً 5 سنوات.. رصد 4 ملايين جنيه لشراء ميدو جابر.. وإيفونا يحسم مصير التعاقد مع مهاجم جديد محمد الشناوى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت خريطة صفقات الأهلى الجديدة العديد من المتغيرات خلال الساعات الماضية، حيث دخل عدد من اللاعبين فى الصورة وابتعد البعض الآخر، كما نجحت الإدارة الحمراء فى الحصول توقيع محمد الشناوى حارس بتروجت رسمياً لمدة 5 سنوات، كما تسبب تلقى الثنائى الجابونى ماليك إيفونا ورمضان صبحى عروض احتراف مغرية فى إجبار الإدارة الحمراء على التعاقد مع عدد آخر من اللاعبين حال الموافقة على رحيلهم.


1-حراسة المرمى


نجح الأهلى فى الحصول على توقيع محمد الشناوى حارس بتروجت لمدة 5 سنوات مقابل 3 ملايين جنيه بعد التوصل لاتفاق مع إدارة النادى البترولى على شراء الحارس الدولى.

2-المساك


يجد الأهلى صعوبة كبيرة فى التعاقد مع مساك قوى لضعف العناصر الموجودة فى الدورى العام حالياً، ورغم إعجاب مارتن يول بمحمود حمدى مدافع الجيش الملقب بالونش إلا أن هناك صعوبات فى اتمام الصفقة لرغبة الفريق العسكرى فى إنهاء الصفقة مقابل 8 ملايين جنيه وهو المبلغ الذى يراه الأهلى مبالغ فيه للغاية لذلك وضعت الإدارة الحمراء محمود رزق مدافع الإنتاج بديلاً فى حالة فشل التعاقد مع الونش وكذلك محمود عزت مدافع سموحة الذى أبدى موافقة مبدئية على الانتقال للقلعة الحمراء.

3-الديفندر


يقترب مسئولو النادى الأهلى فى إنهاء صفقة أكرم توفيق ديفندر إنبى لتدعيم الوسط الأحمر لرغبة الهولندى مارتن يول فى التعاقد مع لاعب بحيث يكون بديلاً لحسام عاشور الذى لا يوجد له بديل فى التشكيلة الحمراء الحالية.

4-الظهير الأيسر


أرسل مسئولو النادى الأهلى عرضاً رسمياً لشراء عمر سعد ظهير أيسر سموحة إلا أن إدارة الفريق السكندرى اشترطت الحصول على 10 ملايين جنيه للاستغناء عن خدماته بينما تعثرت المفاوضات مع على معلول ظهير الصفاقسى بسبب صراع الوكلاء الذى يحيط بالصفقة.

5-الجناح


أرسل مسئولو الأهلى عرضاً لشراء ميدو جابر جناح المقاصة مقابل 4 ملايين جنيه فى الوقت التى تسير المفاوضات مع أحمد حمودى صانع ألعاب بازل المعار للزمالك بشكل جيد خاصة وأن مارتن يول طالب الإدارة الحمراء بالتعاقد مع الثنائى حال الموافقة على رحيل رمضان صبحى.

كما يدخل الأهلى فى مفاوضات مكثفة مع نادى نجوم المستقبل لضم إبراهيم حسن صانع العاب الإسماعيلى، حيث يرغب الأهلى فى استغلال وجود بند فى عقد اللاعب مع الإسماعيلى يسمح لنجوم المستقبل ببيع إبراهيم حسن صاحب الـ25 عاماً لأى ناد دون أن يكون للدراويش حق الاعتراض على الصفقة.

6-المهاجم


يتكتم مسئولو الأهلى على صفقة المهاجم الأجنبى الجديد حيث يتولى محمود طاهر رئيس النادى هذا الملف بنفسه لرغبة الإدارة الحمراء فى التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر تحسباً لرحيل الجابونى ماليك إيفونا الذى تلقى أكثر من عرض احتراف مؤخراَ خاصة بعد فشل المفاوضات مع مروان محسن مهاجم الإسماعيلى الذى رفضت إدارة الدراويش التفريط فى خدماته للفريق الأحمر.



موضوعات متعلقة


الأهلى يقترب من ضم محمود عزت مدافع سموحة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة