يورو 2016.. بالفيديو.. رونالدو بطل الإثارة فى الدور نصف النهائى

السبت، 09 يوليو 2016 07:43 م
يورو 2016.. بالفيديو.. رونالدو بطل الإثارة فى الدور نصف النهائى رونالدو
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتل البرتغالى كريستيانو رونالدو دور البطولة، بمنافسات الدور نصف النهائى من منافسات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016"، حيث التقطته الكاميرات فى عدة مواقف ضمن أبرز اللقطات التى لن تمحى من ذاكرة البطولة.




قام أحد الأطفال المرافقين للاعبى الفريقين خلال دخولهم للملعب وقبل بدء المباراة، بالتقاط صورة سيلفى مع كريستيانو رونالدو واحتضنه بعد التقاط الصورة قبل مباراة البرتغال ومنتخب ويلز ،ولم يكتفى بذلك وأصر على الظهور فى الصورة التذكارية للفريق بجانب الدون، والذى لا يمكن نسيانه فى ذلك الموقف هو رد فعل نجم المنتخب البرتغالى الذى رحب بوجود ذلك الطفل.




حرص كريستيانو رونالدو على مواساة صديقه بفريق ريال مدريد جاريث بيل،عقب خروج منتخب ويلز من منافسات الدور نصف النهائى ببطولة الأمم الأوروبية قائلا "أريد تهنئتك وزملائك على الأداء الرائع خلال البطولة وأتمنى لكم حظ سعيد" ، وأضاف "لقد قدمتم أداء مذهل وكنت نجمًا ساطعًا مع فريقك".




شبه الجماهير الغضب الذى ظهر على وجه جاريث بيل، بمباراة ويلز ومنتخب البرتغال بأنه مثل النار، بنشر فيديو عبر موقع التواصل الاتماعى تويتر يبرز الملامح الغاضبة لبيل ويتبعها باشتعال نار.




لا يمكن نسيان احتفال منتخب ويلز الكوميدى عقب هزيمتهم من منتخب البرتغال بالدور نصف النهائى من يورو 2016.




تسيطر العاطفة دائما على يواكيم لوف مدرب المنتخب الألمانى، وظهر ذلك على رد فعله عقب احراز منتخب فرنسا للهدف الثانى فى شباكهم بالدور نصف النهائى من منافسات يورو 2016، مما أكد خروجهم من البطولة نظرا لخيبة الأمل التى ظهرت على تعبيرات وجهه.



اخبار متعلقة


- يورو 2016.. ماذا قال رونالدو لجاريث بيل فى حوار المواساة ؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة