أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج جاهز لمواجهة بريمن فى البوندزليجا

السبت، 09 يوليو 2016 02:22 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج جاهز لمواجهة بريمن فى البوندزليجا بواتينج مُصابا على الأرض
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، مشاركة الدولى جيروم بواتينج مع البافارى فى بداية الموسم الجديد للبوندزليجا، مؤكداً أن الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة فرنسا فى الدور قبل النهائى لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" طفيفة ولا تؤثر على تواجده مع البايرن فى افتتاح الموسم.

بايرن ميونخ يؤكد مشاركة بواتينج فى افتتاحية البوندزليجا أمام فيردر بريمن

أشار بطل البوندزليجا فى بيان رسمى له، أن بواتينج تعرض لتمزق فى الفخذ الأيمن خلال مواجهة فرنسا فى نصف نهائى اليورو، والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين، إلا أن الفحوصات الطبية أكدت أنه سيكون جاهزاً بنسبة كبيرة للمشاركة مع البايرن فى افتتاح الدورى أمام فيردر بريمن 26 أغسطس المقبل.

مساعد أنشيلوتى يشيد بالتنظيم داخل بايرن ميونخ

من جانب آخر، أعرب بول كليمنت مساعد كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، عن شعوره بالراحة داخل مقر البوندزليجا، مشيداً بحسن التنظيم ومكاتب الجهاز الفنى داخله.

أضاف مساعد أنشيلوتى أنه من الضرورى خلال الفترة المقبلة تعلم اللغة الألمانية، حتى يستطيع التأقلم مع الأوضاع داخل النادى الألمانى الموسم الجديد.

مدرب بايرن ميونخ يتابع صالة الجيم

فى سياق مختلف، التقى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لبطل البوندزليجا مع أريين روبين جناح الفريق وبادشتوبر خلال خوضهم أحد التدريبات البدنية فى صالة الجيم، ثم عقد جلسة شخصية مع مهدى بن عطية، الذى اقترب من الرحيل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لاسيما بعد عودة ماتس هوملز وانعدام فرصة فى التواجد بالتشكيل الأساسى.



أخبار متعلقة..


أخبار بايرن ميونخ اليوم..البافارى يواسى نجومه بعد الخروج من اليورو












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة