أخبار ريال مدريد اليوم.. رفض عرض تشيلسى لضم موراتا.. والبحث عن بديل لـBBC

السبت، 09 يوليو 2016 12:03 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. رفض عرض تشيلسى لضم موراتا.. والبحث عن بديل لـBBC ريال مدريد يطلب 75 مليون يورو لبيع موراتا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض ريال مدريد الإسبانى عرضًا من نادى تشيلسى الإنجليزى، لضم مهاجمه ألفارو موراتا مقابل 60 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ريال مدريد يرفض عرض تشيلسى لضم موراتا


وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن موراتا يقترب من الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف فى ظل اهتمام نادى تشيلسى بضمه، حيث تقدم بعرض أول لضم المهاجم الإسبانى مقابل 60 مليون يورو، ولكنه قوبل بالرفض، حيث يريد الريال 75 مليون يورو للتخلى عن مهاجم يوفنتوس الإيطالى سابقًا.

ويريد أنطونيو كونتى المدير الفنى لتشيلسى التعاقد مع موراتا لتعزيز خط هجوم الفريق بجانب دييجو كوستا، حيث لا يمانع مالك النادى اللندنى رومان إبراموفيتش فى تلبية رغبات المدرب الجديد من أجل العودة للمنافسة بقوة الموسم المقبل.


ريال مدريد يبحث عن مهاجم رابع تحسبًا لرحيل موراتا


رحيل موراتا عن ريال مدريد شبه مؤكد، خاصة أن المهاجم الإسبانى سيجد صعوبة فى اللعب أساسيًا فى وجود ثلاثى "BBC" كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما، ورغم ذلك لا يستبعد ريال مدريد خيار التعاقد مع مهاجم رابع فى حال رحيل موراتا ليكون بديلًا مناسبًا لـ"BBC".

ومن المقرر أن يُقيم زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد قرارًا بشأن الرباعى الهجومى خيسى وماركو أسنسيو وثنائى هجوم الكاستيا بورخا مايورال وماريانو قبل التعاقد مع مهاجم بديل.

وكان ريال مدريد يُخطط لإعارة المهاجمين الأربعة، ولكن إذا رحل موراتا وتألق أحدهم خلال الموسم التحضيرى للفريق فلا يُستبعد أن يكون بديلًا لـBBC.




أخبار متعلقة:


أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. تألق الدون باليورو يثير قلق ريال مدريد

ريال مدريد يفتح أبواب "سانتياجو برنابيو" للجماهير حتى 24 يوليو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة