أسامة الشيخ: دورى الوطنى يفرض علىَ البقاء فى ماسبيرو

السبت، 18 سبتمبر 2010 09:46 ص
أسامة الشيخ: دورى الوطنى يفرض علىَ البقاء فى ماسبيرو المهندس أسامة الشيخ
كتب ريمون فرنسيس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إن دوره الوطنى يفرض عليه البقاء فى رئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون، مؤكدا أنه لا يفكر فى الانتقال إلى أى مكان آخر.

وكانت أنباء ترددت داخل مبنى الإذاعة والتليفزيون، عن أسامة الشيخ أنه تلقى عرضا لتولى رئاسة قناة "البيت بيتك" التى سيتم إطلاقها قريبا مقابل حصوله على 3.5 مليون جنيه سنويا، ورحيله من ماسبيرو بسبب المشاكل والتحديات الكبيرة التى يواجهها فى إدارة الاتحاد.

وقال الشيخ "لليوم السابع" لم أتلق عروضا من إدارة قناة البيت بيتك الذين أكن لهم كل احترام وتقدير، ولكنى أتشرف بوجودى فى هذا المنصب كرئيس لاتحاد الإذاعة والتليفزيون لأخدم تليفزيون بلدى مهما كانت التحديات.

وأضاف، مهما كانت المغريات والتحديات، أنا أعتبر وجودى فى منصبى، تعبيرا عن دور وطنى وأنا لست على استعداد أن أرحل عن مبنى التليفزيون فى هذا الوقت الحساس قبل أن نستكمل خطط التطوير التى بدأناها منذ فترة.

ويعتبر خبراء الإعلام أن المهندس أسامة الشيخ واحدا من أهم من تولوا رئاسة التليفزيونات والقنوات والمؤسسات الإعلامية، بالإضافة إلى بصماته الواضحة فى ماسبيرو حيث يرجع إليه الفضل فى تطوير قطاع النيل للقنوات المتخصصة وقنوات التليفزيون المصرى والقنوات الإقليمية والإذاعة المصرية وإطلاق شبكة راديو النيل.

يذكر أن المهندس أسامة الشيخ رعى المصالحة بين رجلى الأعمال إيهاب طلعت ومحمود بركة بعدما اشتدت الخلافات بينهما حول برنامج البيت بيتك العام الماضى.


موضوعات متعلقة:::

أنباء عن تولى الشيخ رئاسة قناة "البيت بيتك" بعد رحيله من ماسبيرو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة