مارجريت عازر: دول الغرب أكثر من ينتهك حقوق الإنسان

الجمعة، 08 يوليو 2016 07:20 م
مارجريت عازر: دول الغرب أكثر من ينتهك حقوق الإنسان مارجريت عازر
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت مارجريت عازر وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، على تحول عنف الشرطة الأمريكية ضد المواطنين السود إلى عنف مضاد من قبل المحتجين على عمليات إطلاق النار القاتلة فى ولاية تكساس، قائلة: "أمريكا دائما تتحدث كونها راعى الديمقراطية والحريات ودائما لا تنظر ماذا تفعل، تتحدث عن حقوق الإنسان وتدين دول العالم الثالث خاصة مصر مع أى حدث".

ووجهت وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان فى تصريح خاص، رسالة إلى الغرب: "لا تكيلوا بمكيالين.. كل دول العالم تمر بظروف وملابسات كثيرة جدا.. أنتم أكثر من ينتهك حقوق الإنسان فى كل الأحداث وما يحدث شاهد وما حدث بعد أحداث سبتمبر من معاملة العرب بطريقة فوقية وطبقية شاهد أيضا، يتخيلون أنهم وصلوا لقمة الديمقراطية والحريات".

وأضافت: "عندما يتحدثون عن مصر ويدينون قانون تنظيم التظاهر، عليهم النظر الآن إلى ما يفعلونه مع مواطنيهم وعليهم أن يعالجوا ما يحدث فى مجتمعاتهم قبل أن ينتقدوا الآخرين.. الغرب وأمريكا دائما يبالغون فى الحديث عن حقوق الإنسان والحريات والديمقراطية وهم لا يطبقون ما يتحدثون عنه فى بلادهم".



موضوعات متعلقة :

بالصور.. أمريكا تحترق بنيران العنصرية.. مقتل 5ضباط باحتجاجات ضد تجاوزات الشرطة وإطلاق النار على السود.. قناصة يظهرون فى تكساس.. والأمن يلقى القبض على 4من المهاجمين.. وأوباما يكتفى بدعوة لتطهير الجهاز











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة