اتهام مدير شركة لتداول الأوراق المالية بالنصب على المواطنين

الجمعة، 17 سبتمبر 2010 06:33 م
اتهام مدير شركة لتداول الأوراق المالية بالنصب على المواطنين محسن حفظى مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على صاحب شركة لتداول الأوراق المالية متهم بالنصب على عدد من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها فى البورصة مقابل حصولهم على فائدة لم يلتزم بدفعها، وبمواجهته اعترف بما نسب إليه مرجعا السبب لخسارته فى البورصة.. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

كان مدير إدارة الأموال العامة بالجيزة تلقى بلاغا من كل من "إيمان.ع" (57 سنة) ربة منزل و"كمال .ك" صاحب كافيتريا وشقيقه محمد و"أحمد.م" عضو مجلس إدارة بإحدى الشركات أفادوا فيه باستيلاء "صاحب شركة تداول مالية يدعى "حسام.ص.م" منهم على مبلغ مليون و300 ألف جنيه بحجة توظيفها فى البورصة مقابل حصولهم على نسبة 75 % من المبلغ الأصلى إلا أنهم فوجئوا برفضه سداد الفائدة أو رد المبالغ.

بإخطار اللواء محسن حفظى، مدير أمن الجيزة، بالواقعة أمر بإجراء التحريات وضبط المتهم وبإعداد الأكمنة تمكن العميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية من القبض عليه بمنطقة العمرانية وبمواجهته أمام رجال مباحث الأموال العامة اعترف بحصوله على المبلغ وعجزه عن تنفيذ الاتفاق المعقود بينه ومقدمى البلاغ لخسارته فى البورصة، فتحرر محضر برقم 32099 وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة