خطة الأهلى لإنهاء 5 صفقات فى ميركاتو الصيف.. على لطفى مطلوب لحراسة المرمى والشناوى على الرادار.. مفاوضات مع "معلول" الصفاقسى.."سعد" سموحة فى الصورة.. وبند سرى يُقرّب صانع ألعاب الدروايش من الأحمر

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 12:37 م
خطة الأهلى لإنهاء 5 صفقات فى ميركاتو الصيف.. على لطفى مطلوب لحراسة المرمى والشناوى على الرادار.. مفاوضات مع "معلول" الصفاقسى.."سعد" سموحة فى الصورة.. وبند سرى يُقرّب صانع ألعاب الدروايش من الأحمر على لطفى حارس أنبي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب نهاية الموسم الكروى الحالى كثّف النادى الأهلى من اتصالاته ومفاوضاته مع بعض اللاعبين تمهيداً للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة وأن نتائج الفريق خلال الفترة الماضية وتعرضه لأكثر من خسارة محلية وأفريقية كشفت حاجة الفريق للدعم فى أكثر من مركز.

مارتن يول المدير الفنى للأهلى يرى أن الفريق يحتاج إلى دعم مركز حراس المرمى بشكل واضح، وأعلن عن ذلك صراحة عقب الخسارة من أسيك الإيفوارى فى البطولة الأفريقية ، كما يرغب فى دعم مراكز الوسط والجناح الأيسر والمساك.

فى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز اللاعبين الذين يتفاوض معهم الأهلى تمهيداً لضمّهم فى الصيف، وإن كان هناك لاعبون يتفاوض معهم الأحمر ولا يعلم أحد شيئاً كما أن هناك بعض اللاعبين قد تفشل المفاوضات معهم لسبب أو لآخر.

1_على لطفي


حارس مرمى أنبى وواحداً من أهم الحُراس المطلوبين للانتقال للأهلى بعد ظهوره بمستوى جيد مع ناديه وحصل الأهلى على توقيع الحارس لكن الإعلان عن الصفقة لم يتم بعد حيث تشهد الفترة الحالية إنهاء الصفقة بين الأهلى والنادى البترولى، وإن كانت تقارير خرجت مؤخراً لتؤكد أن هناك تحفّظ فى الإدارة الحمراء على التعاقد مع الحارس بسبب قيده أفريقياً مع ناديه بما يعنى أنه لن يُشارك مع الأهلى فى بطولة أفريقيا الجارية حال التعاقد معه وسيحسم الأهلى هذا الجدل خلال الأيام المقبلة.

2_محمد الشناوي


هو الحارس الثانى المطلوب فى الأهلى ، نال إشادة وقناعة المسئولين فى القلعة الحمراء وحصل الأهلى على توقيعه هو الأخر تمهيداً لإتمام الصفقة حال إنهاء الاتفاق مع نادى بتروجت الذى يلعب له الشناوى ، وفى حالة فشل صفقة على لطفى سيكون حارس بتروجت هو الاختيار الأول للأهلى ، بل أن الأحمر قد يتعاقد معه حتى لو تم التعاقد مع على لطفى بعدما طالب كثيرون بإتمام التعاقد مع الثنائى البترولي.

3_على معلول


الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع على معلول ظهير أيسر نادى الصفاقسى التونسى خلال انتقالات الصيف المقبلة ، وشاهد مارتن يول أكثر من مباراة للاعب التونسى ونال إشادته وإعجابه وطالب المدرب الهولندى بضم اللاعب لتدعيم الجبة اليسرى.

وإستسفر أكثر من مسئول بالجهاز الفنى أبرزهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن اللاعب من أصدقاء تونسيين أبرزهم أنيس بوجلبان لاعب الأهلى السابق والذى تولّى أكثر من منصب فى الصفاقسى وأكد بوجلبان للأهلى أن إدارة النادى ستبدأ خلال الفترة المقبلة إجراءات التعاقد مع ظهير أيسر فريق الصفاقسي.

4_عمر سعد


ظهير أيسر فريق سموحة وواحد من اللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد مع ناديه هذا الموسم بشكل نال معه إشادة مسئولى القلعة الحمراء وجعلهم يبدأون رحلة التعاقد معه فى الصيف .

5_إبراهيم حسن


دخل الأهلى فى مفاوضات مع إبراهيم حسن صانع ألعاب فريق الإسماعيلى والمنضم إليه من نجوم المستقبل للتعاقد معه، حيث استغل الأهلى وجود بند سرى فى عقد اللاعب مع الاسماعيلى يسمح لنجوم المستقبل ببيع إبراهيم حسن صاحب الـ25 عاماً لأى ناد دون أن يكون للدراويش حق الاعتراض على الصفقة.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات مُكثفة بين الأهلى ومسئولى نادى نجوم المستقبل لإتمام الصفقة تمهيداً للإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، وينتظر الأهلى حسم الأمر خاصة بعدما سبق وقام اللاعب بالتوقيع لسموحة وهو ما قد يُبعد الأهلى عن الصفقة لو تأكد مسئولو الأحمر أن انتقال اللاعب لهم سيكون أمراً صعباً أو سيُثير الأزمات.


موضوعات متعلقة..


- الأهلى يقترب من ضم صانع ألعاب الإسماعيلى

- الأهلى يستعين بعبد الظاهر لإنهاء صفقة حارس إنبى

- مارتن يول يمنح الأهلى الضوء الأخضر للتعاقد مع التونسى "معلول"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

الهوايه

عدد الردود 0

بواسطة:

esam

بند سرى

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed Ali

واحد اسمه الهوايه ،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

السويس

السويس

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

أضعاف الكره المصريه

عدد الردود 0

بواسطة:

تنتا

تن

اتا بحب الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مجدى

اسيوط

عدد الردود 0

بواسطة:

نادى فرج

اخبر صفقت الاهلى

اخبر صفقت الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة