حالة يوسف شاهين حرجة للغاية

الثلاثاء، 17 يونيو 2008 06:10 م
حالة يوسف شاهين حرجة للغاية المخرج المصرى الكبير يوسف شاهين - AFP
باريس - (أ.ف.ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر السفارة المصرية فى باريس، إن المخرج المصرى الكبير يوسف شاهين "82 عاماً" الذى أدخل الاثنين إلى أحد مستشفيات ضواحى باريس، أصبح وضعه الصحى الثلاثاء "فى حالة حرجة للغاية".

وأضافت المصادر أن المخرج الذى نقل إلى فرنسا إثر إصابته بنزيف دماغى دخل على إثره فى غيبوبة، موضوع "تحت مساعدة جهاز تنفس" ولم يتخذ أطباؤه حتى الساعة أى قرار باحتمال اللجوء إلى الجراحة.

وقالت ماريان خورى ابنة شقيقة المخرج المصرى التى رافقته من القاهرة إلى باريس إن "لا شىء جديد" بشأن وضعه الصحى الذى وصفته بأنه "حرج لكنه مستقر"، مشيرة إلى أن الأطباء لن يتخذوا أى قرار باحتمال اللجوء إلى الجراحة قبل صباح الجمعة.

يذكر أن شاهين ادخل بعد ظهر الاثنين قسم العناية الفائقة فى المستشفى الأمريكى فى نويى قرب باريس، الذى يجمع أعلى الخبرات الطبية الفرنسية والأمريكية لتقديم إلى أفضل الخدمات الصحية للمرضى حيث تلقى به العلاج من قبل الرئيس التشادى إدريس ديبى والممثلة الأمريكية جين فوندا والمغنية الأمريكية ويتنى هيوستن.

يذكر أن المخرج والمنتج المصرى يوسف شاهين المولود فى 1926 فى الإسكندرية، حصل فى عام 1997 على جائزة اليوبيل الذهبى لمهرجان كان عن مجمل أعماله.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة