المغربى «نجدى» على أبواب القلعة البيضاء

الخميس، 16 سبتمبر 2010 08:04 م
المغربى «نجدى» على أبواب القلعة البيضاء
رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علمت «اليوم السابع» أن نادى الزمالك دخل فى مفاوضات مكثفة مع اللاعب المغربى عمر نجدى لاعب فريق الرجاء البيضاوى المغربى، لضمه لصفوف الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة أن اللاعب ينتهى عقده مع ناديه فى يناير المقبل ويحق له الانتقال لأى ناد آخر فى صفقة انتقال حر.

ويسعى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسام حسن لإتمام التعاقد مع اللاعب ليكون خليفة لحسين ياسر المحمدى ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعبى الفريق فى حالة رحيلهما عن الزمالك، كونه يلعب فى نفس مركز الثنائى كصانع الألعاب، خاصة أن هناك مؤشرات لرحيل الثنائى.. الأول لعدم تعديل عقده بالشكل الذى يراه مناسباً له والأخير لرغبته فى خوض تجربة الاحتراف بالدورى الأوروبى.

كان حسام حسن قد شاهد عددا من السيديهات لـ«نجدى» ظهر خلالها اللاعب البالغ من العمر «24 عاماً» بمستوى جيد يؤهله للانضمام للقلعة البيضاء، بالإضافة إلى أنه هداف فريق الرجاء المغربى الموسم الماضى برصيد ثمانية أهداف، كما حصل على لقب أحسن لاعب بالفريق الموسم نفسه.

من جانبه أبدى المغربى نجدى -حسب تأكيدات الوسيط فى الصفقة- رغبة قوية فى الانتقال لنادى الزمالك ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة إنهاء الصفقة مع اللاعب رسمياً ليكون ثانى صفقات الزمالك بعد ضم أحمد سمير لاعب ليرز البلجيكى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة