4 لاعبين تكرههم الجماهير الحمراء .. شريف إكرامى بسبب أخطائه الكارثية .. هروب عصام الحضرى لسيون السويسرى .. نقد مصطفى يونس بسبب وبدون سبب .. رفع حذاء حسام حسن

الجمعة، 01 يوليو 2016 08:02 ص
4 لاعبين تكرههم الجماهير الحمراء ..  شريف إكرامى بسبب أخطائه الكارثية .. هروب عصام الحضرى لسيون السويسرى .. نقد مصطفى يونس بسبب وبدون سبب .. رفع حذاء حسام حسن شريف اكرامى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما يرتبط اللاعبون بعلاقات قوية من جماهيرهم ، وبالأخص لاعبى الأهلى الذى تعشقهم الجماهير الحمراء كثيرا وتتغنى بأسمائهم إلا أن هناك بعض اللاعبون الذين لفظتهم الجماهير وترفض عودتهم للنادى مهما كانت الإغراءات بسبب مواقف معينة فعلها هؤلاء اللاعبين مع النادى الأكثر جماهيرية فى الشرق الأوسط .

نرصد بالتحليل أهم اللاعبين الذين يكرههم الجماهير الحمراء :-

1 – شريف إكرامى


أصبح شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى أكثر اللاعبين الذين يكرههم الجماهير الحمراء بعد الأهداف التى منى بها مرماه بسبب أخطائه الساذجة التى تسببت فى أهداف بمرماه وكلفت المارد الاحمر الخروج من البطولات تباعا ، وكان أخرها لقاء أسيك أبيدجان فى الجولة الثانية من دور المجموعات من دورى رابطة أبطال أفريقيا والتى تسبب الحارس الدولى من خطأ فادح فى إحراز الهدف الثانى للمنافس بعدما وقعت الكرة من يديه على خط المرمى ليدعها لاعب أسيك فى المرمى بكل سهولة .

وقد هاجمت الجماهير شريف إكرامى بضراوة عقب المباراة واتهمته بالتقصير الشديد أثناء خروجه من ملعب المباراة ، وهو ما وضع الحارس فى موضع المساءلة ، وهناك اتجاه لدى الجهاز الفنى لتجميده والإعتماد على الحارس البديل .

2 – عصام الحضرى


لم تنسى جماهير الأهلى هروب عصام الحضرى عام 2008 لسيون السويسرى على أمل الإحتراف الأوروبى بعد تألقه فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أحرز المنتخب الوطنى لقبها آنذاك ، وهو ما جعل الجماهير ترفض عودته بأى شكل من الأشكال بالرغم من الاعتذارات العديدة التى قدمها الحارس الدولى فى اكثر من مناسبة ، إلا أن الإدارة الحمراء دائما ترفض عودته بناء على رغبة الجماهير مؤكدين أن الاعتذار وحده لا يكفى .

3 – مصطفى يونس


لاعب الأهلى خلال فترة الثمانينيات ، تكرهه الجماهير الحمراء كثيرا بسبب آرائه النرجسية وخروجه عن النص فى نقد رموز النادى وتقييم أداء الفريق واللاعبين والتقليل الدائم من الإنجازات التى يحققها الفريق فى أى محفل .

4 – حسام حسن


أفضل هدافى الكرة المصرية عبر التاريخ ، إلا أنه عقب رحيله من الأهلى مرغما بعد الأزمة الشهيرة مع ثابت البطل مدير الكرة بالأهلى خلال أواخر التسعينيات أجبر من خلالها اللاعب على الرحيل ، لينتقل للغريم التقليدى الزمالك ويلعب أربع مواسم من أفضل مواسمه ويحقق العديد من البطولات للقلعة البيضاء ، إلا أن حسام حسن وقع مع جماهير الأهلى فى إحدى مباريات القمة عندما رفع حذائه فى وجه الجماهير لتحدث خصومة كبرى بين كبير الهدافين وجماهير ناديه .

ورغم العشق الكبير الذى كان يجمع بين حسام حسن وجماهير الأهلى إلا أن الأمر اختلف بعض الشئ ، واستمر المهاجم الدولى يحرز أهداف فى مرمى فريقه السابق مع كل الفرق التى انتقل إليها .


موضوعات متعلقة...


ماذل قال الأهلاوية على هاشتاج "ادعم شريف إكرامى"؟









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر يوسف -]دولة الكويت

شريف أكرامى الشحات لا يصلح لحراسة مرمى الأهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي الكومي

زعل وليس كره

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa kamal

كيف نكره شريف اكرامي

عدد الردود 0

بواسطة:

اللول حبيب الكل

الحضري

عدد الردود 0

بواسطة:

Tito

الي رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد وفائى

ده مش صحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

بشجع الاهلي من 30 سنه في حياتي لم اكره لاعب زي الخرم

عدد الردود 0

بواسطة:

شيماء

احنا مش بنكره شريف الخرم احنا ذهقانين منه و لو عنده دم يرحل

عدد الردود 0

بواسطة:

مالك الحكيم

الا مصطفى تونس !!

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو ابو طرف

من ساعة ما جه الاهلي وانا عارف ان ايام سوده هتكون في انتظار الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة