هشام إسماعيل: قدمنا مسلسلًا رمضانيًا "زى ما بيقول الكتاب"

الجمعة، 01 يوليو 2016 02:00 ص
هشام إسماعيل: قدمنا مسلسلًا رمضانيًا "زى ما بيقول الكتاب" الفنان هشام إسماعيل
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفنان هشام إسماعيل يعتبر فاكهة مسلسل "أبو البنات" حيث يجسد شخصية الدكتور حاتم أحد أصدقاء فارس حظو "مصطفى شعبان" وهو شاب يعيش فى عالم افتراضى فى زمن التسعينيات وقد اختار لنفسه "كاركتر" من زمن التسعينيات بباروكة وشنب ونظارة قريبة الشبه من الفنان هشام عباس مع بداية ظهوره وعن تفاصيل دوره وكواليس المسلسل يقول: هذا الدور اعتبره هدية من السماء لأنه جاء فى توقيت كنت أتمنى فيه تقديم مسلسل رمضانى اجتماعى به أحداث أسرية كوميدية وحتى الأكشن الموجود بالمسلسل بسيط وموازٍ فالمسلسل حقيقى جدًا.

أما عن شخصية الدكتور حاتم "طبيب الأسنان" فقال هشام إن هذه الشخصية تليق جدًا بفكره خاصة فى الكوميديا لأنه من نفس هذا الجيل الذى يعيش الدكتور فى عالمه وهو الجيل الذى تخطى الـ40 من عمره والكاتب أحمد عبد الفتاح صاغ هذه الشخصية ببراعة والمخرج رءوف عبد العزيز أيضًا رسم معى ملامح الشخصية.

ويضيف هشام: مصطفى شعبان ممثل متعاون جدًا عكس ما يتردد عنه فقد كنا سويًا نصنع المشهد ونضيف إفيهات والمخرج رءوف عبد العزيز أيضًا لديه حس كوميدى فى الإخراج وكانت لى به معرفة سابقة منذ أن كان مديرًا للتصوير فى مسلسل "قصة حب" وأنا شخصيًا كممثل استمتعت بالعمل وكمشاهد أيضًا أرى أن المسلسل ينطبق عليه مواصفات المسلسل الرمضانى "زى ما بيقول الكتاب" بعيدًا عن هوجة مسلسلات الأكشن والثورة والعنف.

وأشار هشام إسماعيل إلى أن مسلسله "أبو البنات" حقق نسبة مشاهدة جيدة ورد فعله مُرضٍ جدًا لأنه اعتمد على الكوميديا الاجتماعية التى يفتقدها المشاهد فى رمضان منذ فترة والبنات الثلاثة بالمسلسل "عاملين" حالة مبهجة وجنونية والفئة العمرية التى فى عمرهن تشاهد المسلسل والمخرج والمؤلف بكل صراحة وفقًا جدًا فى اختيارهن لجنى وسارة ونور فتمثيلهن طبيعى جدًا كأنك تراهن فى النادى وفى المدرسة وكل بنت لها شخصية مختلفة ومصطفى شعبان فى المسلسل متألق جدًا لأنه بيمثل معاهم من قلبه ومختلف تمامًا وهو نجم محبوب وكنا نودع بعض فى التصوير وزعلانين جدًا لأن كواليس المسلسل كانت حلوة جدًا وأنا شخصيًا لم أتصادق مع فنان بسهولة مثلما حدث مع مصطفى شعبان وشعرت أنه صديقى بجد مثلما فى العمل.

وينهى هشام إسماعيل حديثه لـ"اليوم السابع" قائلاً: كمتفرج أرى أن المشاهد فى رمضان يريد أن يرى بطلا شعبيًا زى محمد رمضان فى "الأسطورة" وأسرة دمها خفيف وكوميديا مثل مسلسلنا "أبو البنات" ولكن كم هذه المسلسلات الصاخبة والقتل والعنف أعتقد أن المشاهد يهرب منه وشاهد كم الصخب والغضب من المشاهدين من كثرة الإعلانات على المسلسل على السوشيال ميديا فهذا خير دليل على حب الجمهور للعمل لأنه لو لم يكن يحبه لما أصر على مشاهدته.


العباس السكرى يكتب: مصطفى شعبان نجم كل الأجيال.. الفنان يتصدر "التريندات" بمسلسله "أبو البنات" وينجح فى لم الأسر حول الشاشة.. "فارس حظو" يعطى درسا للآباء فى كيفية التعامل مع الجيل الجديد خصوصا البنات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة