5 قرارات تهدد أحلام الاهلى فى زعامة أفريقيا .. استمرار إكرامى فى عرين الأحمر .. احتراف رمضان صبحى .. عدم تخلى مارتن يول عن المجاملات .. جلب صفقات ضعيفة .. غياب التطوير عن الجهاز الطبى

الخميس، 30 يونيو 2016 12:02 ص
5 قرارات تهدد أحلام الاهلى فى زعامة أفريقيا .. استمرار إكرامى فى عرين الأحمر .. احتراف رمضان صبحى .. عدم تخلى مارتن يول عن المجاملات .. جلب صفقات ضعيفة .. غياب التطوير عن الجهاز الطبى رمضان صبحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاءت الخسارة الثانية للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى دور المجموعات برابطة الأبطال الأفريقية أمام أسيك الإيفوارى بهدفين مقابل هدف لتزيد من أوجاع الفريق الاحمر لاسيما أنها تسببت فى أن يتذيل الفريق مجموعته بعد الخسارة من زيسكو الزامبى فى الجولة الاولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين
وصول الأهلى لنصف نهائى البطولة الأفريقية ليس أمراً مستحيلا ففوز الفريق الاحمر فى مبارياته الاربعة المقبلة يرفع رصيده للنقطة 12 وحينها يكون بإمكانه تحقيق حلمه فى السيطرة على زعامة القارة الافريقية حال التتويج باللقب القارى

وتبقى هناك عدة قرارات تهدد أحلام بطل الدورى المصرى فى تحقيق رغبة جماهيره بإسترداد عرش أفريقيا يستعرضها "اليوم السابع" وإلى التفاصيل ..


استمرار شريف إكرامى


ارتكب شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى أخطاء بالجملة خلال المباريات التى لعبها حارساً لعرين الفريق الأحمر فى دور الثمانية بالبطولة الأفريقية سواء أمام زيسكو أو أمام أسيك الامر الذى يؤكد أن استمراره فى موقعه قد يعصف بالأهلى من البطولة من دورى المجموعات .

إحتراف رمضان صبحى


ظهر جلياً تأثير غياب رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق الاحمر على ناديه لاسيما بعد أن أصبح الورقة الرابحة للأهلى بقدراته وإمكانياته المتميزة لذا فأن قرار منح رمضان صبحى فرصة الاحتراف الاوربى بعد تلقيه عرضاً من ستوك سيتى الانجليزى قد يهدد مشوار الاهلى فى البطولة الافريقية ويكون له تأثير سلبياً للغاية .


غياب الصفقات القوية


إذا لم ينجح مسئولو الاهلى فى تدعيم الفريق الاحمر بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفى لتدعيم الثغرات فى كل المراكز التى يعانى منها الفريق بالتأكيد سيواجه الاهلى مصاعب بل أشواك فى طريق استمراره بالبطولة الافريقية .

إستمرار المجاملات فى التشكيل


اتهامات بالجملة تحاصر الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى بداعى وجود مجاملات فى اختيار التشكيلة الحمراء سواء بمنح لاعبين لا يستحقون الظهور بشكل أساسى حق اللعب على حساب آخرون مجتهدون فى التدريبات أو سواء باقتصار التغييرات على عدد محدود من اللاعبين لسحبهم من الملعب مهما كانت حالتهم الفنية والبدنية لصالح آخرون الامر الذى يعنى انهيار الفريق حال استمرار هذه القرارات التى تضرب موازين العدالة فى صفوف الأهلى .

عدم تطوير الجهاز الطبى


سلسلة من الاصابات فى توقيت واحد ضربت صفوف الاهلى وأثرت تأثير كبير على مشوار الفريق الاحمر محلياً وأفريقيا لذا فأن عدم عدم تطوير الجهاز الطبى وتدعيمه بكفاءات طبية متميزة من شأنها إيجاد حل لهذا اللغز من شأنه أن يضع الاهلى فى ورطة كبيرة .



أخبار متعلقة



أنباء عن إقامة مباراة الأهلي والحرس "بدلا من" الزمالك بسبب رمضان صبحى


محمود طاهر يجتمع مع مارتن يول اليوم لمناقشة أسباب الخسارة من أسيك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

فايز حمدى ابو الوفا

حالة الاهلى التى ظهر عليها جعلت الزمالك يستخسر فيه بطولة الدورى

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

حد اتفرج على لقاء عدلي القيعي مع سيف زاهر النهارده

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/صلاح

أسلوب الاحتراف فى مصر خاطىء

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسطورة

المشكلة الاساسية في رئيس الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

حزلؤوووم

نسيتو اهم قرار

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

مصيبة الكورة ف مصر فكر الزملكاوية

عدد الردود 0

بواسطة:

EL HAMZAWY

شريف إكرامى حارث من ثلاث حراس لدى الأهلى ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة