لطيفة تكتشف ألاعيب ريهام عبد الغفور للإيقاع بينها وبين زوجها بـ"كلمة سر"

الأربعاء، 29 يونيو 2016 04:07 م
لطيفة تكتشف ألاعيب ريهام عبد الغفور للإيقاع بينها وبين زوجها بـ"كلمة سر" لطيفة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرضت "سهر" ريهام عبد الغفور، لحادث سير بسيارتها، بعدما أغمى عليها، لكن كان "شريف" أحمد صلاح حسنى يسير خلفها، بسيارته حتى تمكن من إنقاذها واستعان بالإسعاف، جاء ذلك بعدما وبختها "رحمة" وتجسدها لطيفة، عندما اكتشفت أنها السبب فى الإيقاع بينها وبين زوجها "آدم" ويجسده هشام سليم، وذلك ضمن أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "كلمة سر".

توالت أحداث الحلقة عندما قام "شريف" بتوصيل "سهر" لمنزلها، اكتشف أن "الدكتور زهر" ويجسده محمد الشقنقيرى يتواجد هناك، فأخبرت ريهام عبد الغفور "شريف" أن الدكتور زاهر خطيبها، الأمر الذى أغضب أحمد صلاح حسنى وجعله ينصرف بمجرد سماعه الخبر.

ظلت خلال الحلقة "فوزية"، شقيقة لطيفة، تظهر فى شكل كوابيس لـ"آدم"، ويجسده هشام سليم، وتسأله عن سر قيامه بقتلها، الأمر الذى جعله يستيقط من نومه صارخا عدة مرات، وهو الأمر الذى جعله يضطر للذهاب لوالده "حسن يوسف"، ويسرد له هذا الأمر، كما شهدت الحلقة قيام زوجة "شريف" وتجسدها "إيمى سالم" بالسفر خارج مصر بصحبة ابنها، غضبا من خيانة زوجها لها.

يذكر أن مسلسل "كلمة سر" من بطولة لطيفة وهشام سليم والفنان القدير حسن يوسف وريهام عبد الغفور وإيمى سالم ومحمد الشقنقيرى، وأحمد صلاح حسنى وليلى عز العرب، والوجه الصاعد نادية أسامة، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج أسامة السعيد، وإخراج سعد هنداوى.


موضوعات متعلقة..



- لطيفة تقدم حالة رومانسية مثيرة وغامضة فى "كلمة سر"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة