مصر للطيران تسير رحلة لإسطنبول بعد إعادة فتح مطار أتاتورك.. وتقرر تكبير طراز الرحلة لإيرباص 330 لاستيعاب ركاب رحلتها الملغية.. والخطوط التركية تستأنف عملها بعد توقف 12 ساعة ولا إلغاءات قادمة

الأربعاء، 29 يونيو 2016 03:51 م
مصر للطيران تسير رحلة لإسطنبول بعد إعادة فتح مطار أتاتورك.. وتقرر تكبير طراز الرحلة لإيرباص 330 لاستيعاب ركاب رحلتها الملغية.. والخطوط التركية تستأنف عملها بعد توقف 12 ساعة ولا إلغاءات قادمة مصر للطيران
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استأنفت شركة مصر للطيران رحلاتها بين القاهرة وإسطنبول اليوم الأربعاء، بعد توقف عدة ساعات إثر تلقيها إشارة من مطار أتاتورك بإعادة تشغيله بعد إزالة الأضرار التى سببتها التفجيرات التى تعرض لها مساء الثلاثاء.

وقالت الشركة فى بيان لها إنها ستسير رحلتها رقم ms735 إلى إسطنبول، والمخطط إقلاعها فى تمام الساعة 2:30 ظهر اليوم من مطار القاهرة بعد استئناف الحركة الجوية بمطار أتاتورك واستقبال الرحلات فى أعقاب التفجيرات التى شهدها المطار أمس.


وحرصت الشركة على تكبير طراز الرحلة إلى الإيرباص 330 لاستيعاب ركاب رحلتها التى ألغيت صباح اليوم مراعاة لمصالح عملائها.

وتهيب الشركة بعملائها المسافرين إلى إسطنبول سرعة مراجعة حجوزاتهم من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية التابع للشركة على رقم 1717 من أى محمول أو 090070000 من أى خط أرضى أو زيارة الموقع الإلكترونى Egyptair.com لمعرفة موقف الرحلات فى ضوء تداعيات الحادث.

ويتابع مركز العمليات الجوية لمصر للطيران تطورات الموقف أولاً بأول وسوف يتم الاعلان عن أى جديد فى هذا الشأن.

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير 14 رحلة أسبوعيًا إلى إسطنبول.

وفى السياق ذاته، صرح مصدر ملاحى بمطار القاهرة بأن الخطوط التركية استأنفت رحلتها اليوم الأربعاء بين القاهرة وإسطنبول بعد توقف 12 ساعة عقب تفجيرات إسطنبول حيث تلقت الخطوط التركية إشارة من مطار أتاتورك تفيد بإعادة تشغيل المطار وتم إعداد الطائرة التى تم إلغاء رحلتها من القاهرة للسفر بالرحلة رقم 691 وكان عليها 142 راكبا .

وأضاف المصدر أن من المقرر أن تنتظم الخطوط التركية فى رحلاتها بين القاهرة واسطنبول خلال الساعات القادمة حسب جدول التشغيل المقرر لها دون اى الغاءات.

"مصر للطيران" تسير رحلة إلى إسطنبول بعد إعادة فتح مطار أتاتورك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

النهاية قربت للشر

لألى متى المضايقات الأنتقامية

عدد الردود 0

بواسطة:

اللى بيته من زجاج مايحدفشى الناس بالطوب

لألى متى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة