رئيس الصندوق الاجتماعى للتنمية فى حوار على هواء الإذاعة المصرية

الأربعاء، 29 يونيو 2016 01:00 م
رئيس الصندوق الاجتماعى للتنمية فى حوار على هواء الإذاعة المصرية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية وسها سليمان رئيس الصندوق الاجتماعى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت السيدة نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية بمكتبها الدكتورة سها سليمان رئيس الصندوق الاجتماعى للتنمية التى لبت دعوة الإذاعة المصرية، لتكون ضيفة على فترة "عازم ولا معزوم" التى تبث على الهواء يومياً على أثير شبكة البرنامج العام.

وأثناء الحوار على الهواء كشفت د.سها سليمان رئيس الصندوق الاجتماعى للتنمية عن مشروع تخصيص 32 فدانا لإقامة مزرعة لتربية وإنتاج الثروة الحيوانية، مشيرة إلى أن نصيب كل شاب منها 20 رأسا من الماشية، بإجمالى عدد يصل إلى 500 شاب بنحو 10 آلاف رأس ماشية.

كما أكدت سها سليمان أن الصندوق الاجتماعى للتنمية اعتمد تقديمه تسهيلاً للشباب الذين تعثروا فى تسديد الأقساط المستحقة، مؤكدة أن بؤرة اهتمام الصندوق هى القضاء على البطالة وليس الحرص على حبس الشباب.

كما أضافت أن ميزانية الصندوق اتسعت لتشمل مجالات كثيرة فى الوقت الذى تم فيه تقليص إجراءات الحصول على القروض لتنتهى فى أيام قليلة مثمنة على التعاون بين جهات ومؤسساً الدولة المختلفة مع الصندوق، ضاربة بذلك أمثلة من صندوق تحيا مصر والعديد من الجهات والجمعيات الأخرى.

وقالت سها سليمان إن عدد المشروعات التى يرعاها وصل إلى 207 آلاف مشروع بمساهمات تصل إلى 12 مليار جنيه، كما أثنت على مشروع جمعيتى الذى يعتمد على محاربة الغلاء عن طريق مشروعات تعتمد على بيع السلع الغذائية يقدمها المشروع للشباب بالتعاون مع وزارة التموين وأشارت فى ختام حواراها مع نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية إلى مشروع التاكسى ليعمل عليها الشباب.

جدير بالذكر أن برنامج عازم ولا معزوم الذى يقدم يومياً على موجات البرنامج العام يرأس تحريره الكاتب الصحفى صالح رجب والإعلامى أحمد دياب، ويتناوب على تقديمه نخبة من مذيعى البرنامج العام.


أخبار متعلقة..



نادية مبروك تعتمد خطة الإذاعة للاحتفال بليلة القدر


نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية وسها سليمان رئيس الصندوق الاجتماعى (2)

نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية وسها سليمان رئيس الصندوق الاجتماعى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة